صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تشييع جثماني طالبين لقيا مصرعهما بسبب حادث مروري بنجع حمادي

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 - 11:55 م

شيع أبناء نجع حمادي، يوم الثلاثاء، جثماني طالبين لقيا مصرعهما في حادث مروري أثناء عودتهما من مدرسة بقرية الحلفاية بنجع حمادي.

وكان قد لقي طالب مصرعه وأصيب اثنين آخرين، في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة ميكروباص، أثناء عودتهم من المدرسة بقرية الحلفاية في نجع حمادي شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا بمصرع عبدالله محمود، 11 عامًا، وإصابة علي حماده أبوالفضل، 11 عامًا، توفي أثناء محاولة إسعافه، وإصابة يوسف محمد حسن، 11 عامًا، في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة ميكروباص، أثناء عودتهم من المدرسة بقرية الحلفاية في نجع حمادي.

تم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وقررت النيابة العامة، دفن الجثتين، بعد انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة، وشيع العشرات من أهالي المتوفيين، جثمانهما في جنازة مهيبة خيم عليها الحزن والصراخ والعويل.

وفي سياق مواز، أصيب طالبان، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب دراجة بخارية، أمام مجمع المدارس بطريق قفط - القصير.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا بإصابة طالبين إحداهما إصابة خطيرة، في حادث انقلاب دراجة بخارية، أمام مجمع المدارس بطريق قفط - القصير.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، أصيب 6 أشخاص، في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالعصا الشوم، بقرية أولاد نجم، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بالشوم بقرية أولاد نجم بمركز نجع حمادي، بسبب خلافات عائلية.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة، ياسين إبراهيم ياسين، 60 عامًا، اشتباه مابعد الارتجاج، وأبنائه ربيع ياسين ابراهيم، 30 عامًا، اشتباه مابعد الارتجاج، وعبده ياسين إبراهيم 26 عامًا، كسر بالكتف الأيسر، ومحمد ياسين إبراهيم، 30 عامًا، جرح قطعي بفروة الرأس وكسر بالزراع الأيمن، وإبراهيم ياسين إبراهيم، 35 عامًا، جروح وسحجات متفرقة بالجسم، وهناء حمدي عبد اللاه 28 عامًا، حامل مصابة بنزيف.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضاً :  تشكيل لجنة هندسية لفحص انهيار جزئي بعقار بولاق الدكرور

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة