صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شادي محمد: محمد صلاح ترك النني وغادر وحيداً لانجلترا

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 12:36 ص

يطير محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلي إنجلترا علي متن طائرة خاصة بعد قليل ، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي للمنتخبات.


وكشف الإعلامي شادي محمد نجم الأهلي السابق، أن الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي توجه في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء الي انجلترا بعد انتهاء مباراة الجابون علي متن طائرة خاصة بدون محمد النني لاعب ارسنال الانجليزي .


وكان من المقرر أن يطير الثنائي الي لندن سويا في ساعة مبكره من صباح الأربعاء ، إلا أن محمد النني قد يسافر غدا دون توضيح الأسباب.
وقال مصدر داخل اتحاد الكرة أنه كان من المفترض سفر محمد صلاح والنني سويا ، لكن ربما ينتظر النني في القاهرة عدة ساعات لأسباب خاصة.


واضاف شادي محمد خلال تصريحاته في برنامج أوضة اللبس علي قناة النهار، ان محمد صلاح ومحمد النني حضرا الي معسكر المنتخب بالاسكندرية معا من انجلترا علي متن طائرة خاصة، ولكن لن يعودا سويا .


وشارك الثنائي مع منتخب مصر خلال الأجندة الدولية الحالية حيث تعادل الفراعنة مع أنجولا بهدفين لمثلهما قبل الفوز علي الجابون بهدفين مقابل هدف في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات المونديال.


وتأهل المنتخب الوطني الي المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بعد تصدر المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة