درة
درة


من سيارتها…درة تخطف الأنظار بإطلالة بسيطة

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 09:59 ص

نشرت الفنانة التونسية درة زروق صورة جديدة لها عبر خاصية القصص المصورة من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" .

وظهرت «درة» في الصورة من سيارتها بإطلالة صباحية  بسيطة مما أثار إعجاب متابعيها.

ومن جهة أخرى نعت درة جدتها عبر المنشور على حسابها بكلمات مؤثرة حيث قالت: «كنت أرغب كثيرًا في رؤيتك ، والتفكير في وجهك الجميل على الرغم من الطقس والتجاعيد، كنت أرغب كثيرًا في اصطحابك بين ذراعي حتى للمرة الأخيرة ، والاستماع إلى كلماتك اللطيفة والحنونة .. آخر مرة أمي صوفي، لا أصدق!».

وأضافت درة: «كنت أعتقد أنك أبدية ، مثل جمالك .. كنت سأحب أن أسمعك تعزفي على البيانو ، على طريقتك، للمرة الأخيرة .. كنت أحب أن أقول لك وداعًا وأرى ابتسامتك الجميلة حتى للمرة الأخيرة.. أحبك وأنا حزينة للغاية .. إلى الله يا جميلتي أو إلى الله أو مع السلامة جدتي، رحمك الله».

يذكر أن الفنانة درة  مرت بحالة اكتئاب بسبب أزمة نفسية مرت بها، وذلك خلال أحداث فيلمها الجديد «جدران» الذى بدأت تصويره خلال الأيام الماضية، والفيلم قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة، وينتمى العمل إلى أعمال الرعب والإثارة والتشويق.

وينتمي فيلم «جدران» لنوعية أفلام الرعب وتلعب فيه درة، دور ليلى بطلة الفيلم، ويشاركها البطولة نيقولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبدالحليم.

ومن جهة أخرى تنتظر درة، عرض فيلم «الكاهن»، نهاية شهر ديسمبر المقبل فى جميع دور العرض، حيث انتهى مخرج العمل من مونتاج ومكساج الفيلم وتدور أحداثه في إطار تشويقى أكشن.

فيلم «الكاهن» من بطولة حسين فهمي ومحمود حميدة وجمال سليمان، وفتحي عبدالوهاب، وإياد نصار، ودرة، ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة