صبا مبارك
صبا مبارك


بصورة من كواليس مسلسل «عنبر 6».. صبا مبارك في أحدث ظهور لها

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 10:08 ص

نشرت النجمة صبا مبارك، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

وظهرت صبا مبارك في الصورة  مع مجموعة من صناع العمل من كواليس مسلسل عنبر 6  مما اثار اعجاب متابعيها. 

وكانت الفنانة صبا مبارك، قد أكدت أنها لا تنتقي أدوارها كي تكون معبرة بشكل دائماً عن الفن الحامل للقضايا بل تفضل أيضاً الأدوار العادية، مضيفة: بحب الأدوار العادية لأني بحس إن أي دور له قصته ومعبر عن أزمته التي يتم نقاشها في داخل العمل مش ضروري تبقى الأزمة المباشرة لكن في المقابل أشعر دائماً أن هناك استحقاق لتناول القضايا الانسانية في السينما والدراما.

 

وأضافت صبا مبارك في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة أون : مهرجان الجونة له مذاق خاص هذا العام لأنه من النوادر أن يشارك فنان في مهرجان بمنتجين مرة واحدة وهما فيلمي "عرنوس" الذي قامت بإنتاجه وفيلم "أميرة" الروائي الطويل الذي عرض في مهرجان فينسيا.

 

وتابعت صبا مبارك: فيلم "أميرة" هو العرض العربي الأول لي ومبسوطة إنه في مهرجان الجونة الذي بات يملك سمعة كبيرة في المهرجانات العربية والدولية، ولقاء الجمهور العربي له طعم خاص وعندي اهتمام شديد لما جيت أشوف عرض الفيلم عربيا.

 

يذكر أن صبا مبارك بدأت مشوارها الفني عام 1998 وشاركت في بطولة العديد من المسلسلات الأردنية، وبعد ذلك اتجهت للعمل بالأعمال المصرية وشاركت في بطولة عدد من المسلسلات منها «طايع، حكايات بنات ، موجة حارة وأفراح القبة».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة