جورج كلوني
جورج كلوني


جورج كلوني يحمل أليك بالدوين مسئولية مقتل مصورة فيلم Rust

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 11:50 ص

انتقد الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني حادث إطلاق النار من قبل النجم أليك بالدوين على المصورة السينمائية في فيلم Rust، في مقابلة إذاعية له.

اقرأ أيضًا| تكريم نجوم الفن وأشهر مصممي الأزياء في «Cairo Wedding Festival»

ووصف جورج كلوني الحادث بأنه مثير للغضب، مشيرا إلى أن أليك بالدوين وطاقمه تجاهلوا قواعد السلامة المعمول بها في كواليس تصوير الأفلام منذ عقود ويستخدمها جميع صناع السينما لحماية العاملين والنجوم. 

وقال نجم هوليوود، إن وفاة المصورة السينمائية هالينا هتشينز البالغة من العمر 42 عامًا كانت نتيجة «الكثير من الأخطاء الغبية»، بحسب ما ذكرت صحيفة "New York Post" الأمريكية.

وأضاف جورج كلوني: "ربما لم يستخدموا هذا السلاح حتى للقيام بالتدريبات على التصويب، لكن كان لديهم ذخيرة حية، كل هذا الذي رأيناه مثير للغضب والجنون".

ومن جهة أخرى وصف نجم هوليوود، أليك بالدوين، حادث إطلاق النار الدامي الذي وقع خلال تصوير أحد أفلامه بأنه "واحد في تريليون حادث" وقال إنه يؤيد فرض قيود على استخدام الأسلحة الحقيقية في الأفلام.

وأوضح بالدوين، خلال أول حديث له مع الصحفيين منذ أن قتل بطريق الخطأ مديرة التصوير السينمائي، هالينا هتشينز، بمسدس قيل له إنه غير معبأ بالرصاص، إنه طُلب منه عدم التعليق على التحقيق الذي أجرته السلطات في سانتا فيه بنيو مكسيكو.

وقال الممثل للصحفيين "غير مسموح لي بالإدلاء بأي تصريحات لأن التحقيق مستمر".

وأضاف: "ننتظر بفارغ الصبر أن تبلغنا إدارة قائد الشرطة بما أسفر عنه تحقيقهم".

ولقيت هاتشينز(42 عاما) حتفها وأصيب جويل سوزا مخرج الفيلم "راست" عندما أطلق بالدوين النار من مسدس كان معبأ برصاص حقيقي خلال بروفة في موقع التصوير في 21 أكتوبر. وقال بالدوين إنه تم إبلاغه بأن المسدس آمن.

ولم يتم توجيه اتهامات لأحد حتى الآن، وقالت إدارة شرطة سانتا فيه أن تحقيقها سيستغرق وقتا حتى يكتمل. ولا يزال من غير الواضح كيف وصلت الذخيرة الحية إلى موقع التصوير.

ووصف بالدوين هتشينز بأنها كانت صديقته وقال إن أسرتها "غارقة في الحزن".

وتابع قائلا: "هناك حوادث عرضية تقع في مواقع التصوير من وقت لآخر، لكن لا شيء من هذا القبيل. هذا واحد في تريليون حادث".

وأضاف بالدوين، "أعلم أن هناك محاولات متواصلة للحد من استخدام الأسلحة النارية الحقيقية في مواقع تصوير الأفلام، وهو شيء أنا مهتم به للغاية.. يجب اتخاذ بعض الإجراءات الجديدة".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة