صورة موضوعية
صورة موضوعية


رفع 640 حالة إشغال متنوعة وتحرير 12 محضر عدم ارتداء كمامه بالبحيرة 

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 11:56 ص

أسفرت الحملات التى نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة عن رفع 640 حالة إشغال طريق  بنطاق الطرق والشوارع والميادين مابين ثابت ومتحرك من كراسي وموازين وتندات وإعلانات غير مرخصة عبارة عن 451 حالة بدمنهور،  75 حالة بابوحمص،   50 حالة  بالدلنجات و24 حالة برشيد، 40 حالة بالمحمودية. 

يأتي ذلك في إطار توجيهات  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على ضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية ومراكز الدروس الخصوصية  المخالفة وإستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية.

اقرأ أيضاً : محافظ البحيرة: أقف على مسافة واحدة من المتقدمين للوظائف القيادية

 


وبمركز ومدينة كوم حمادة تم  تحرير 12 محضر عدم إرتداء كمامة ومن جانبه شدد المحافظ على تكثيف الحملات الأمنية وإزالة جميع الإشغالات الثابتة والمتحركة بالشوارع الرئيسية والميادين وتسيير حركة المرور وإعادة الانضباط للشارع البحرواى وإحالة المخالفين للقانون.

وفى سياق متصل قامت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، بحملة لإزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين. 


وأسفرت الحملة عن إزالة ٨٨ مخالفة إشغال طريق "ثابت ومتحرك" تنوعت ما بين "كراسي، استندات حديد، لافتات إعلانية، وفروشات متنوعة"، وذلك بعدد من مناطق المدينة من بينها "شارع المحكمة، شارع أحمد عرابي، والكوبري الواطي". 

وتم التحفظ على الإشغالات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار، بإشراف من خالد الزقم  نائب رئيس المدينة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة