صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الدقهلية يناقش «جودة التعليم».. وتطوير الأبنية المدارس والجامعات

حازم نصر

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 12:01 م

 

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الأربعاء الدكتوره يوهانسن عيد رئيس هيئة ضمان جودة  التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء ، والدكتور أحمد عبدالشكور نائب رئيس الهيئة .


وثمن " المحافظ " دور الهيئة في تطوير العملية التعليمية بالمدارس والجامعات من خلال تطوير المباني والمادة العمليه لضمان حصولهم علي اعتماد هيئة ضمان الجودة.


وتبادل الدكتور أيمن مختار والدكتوره يوهانسن عيد الدروع توثيقا لأواصل التعاون بين المحافظه والهيئة في كافة الموضوعات التي تخص جودة العملية التعليمية.

اقرأ أيضاً : في سادس محطات «مراكب النجاة».. وزيرة الهجرة تصل الدقهلية لتوعية الشباب 

َوأكد المحافظ أن ذلك يأتي في  إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير العمليه التعليميه بالمدارس والجامعات وحصولهم علي اعتماد الجوده التعليمية، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن. 


 وأشار المحافظ إلى الجهود الكبيرة التي تبذل علي مدار العام للنهوض بالعملية التعليمية بمختلف مراحلها سواء من جهة المباني التعليمية أو تدريب المعلمين أو الأنشطة التعليمية. 


وأضاف بأن هذا العام فقط شهد إنشاء مدارس جديدة بتكاليف تقترب من 700 مليون جنيه، وأنه تم خلال الأيام القليلة الماضية افتتاح مدارس بعدد 4 مراكز بالمحافظة هي ميت غمر وأجا ومنية النصر وميت سلسيل تبلغ تكاليفها 80 مليون جنيه. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة