كهربا
كهربا


شوبير يكشف مصير كهربا وطاهر بالأهلي وتفاصيل الراحلين في يناير

محمد السيد

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 01:15 م

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستمرار او الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي إن الأهلي لن يسمح برحيل أي لاعب من القوام الأساسي، سواء أليو ديانج أومحمد الشناوي وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وحسين الشحات ومحمود كهربا.

وأضاف أن هؤلاء اللاعبين لن يغادروا الأهلي فالفريق لم يخض سوى 3 مباريات في الدوري، ومباراتين بدوري أبطال أفريقيا حتى الآن.

وأكد شوبير أن طاهر محمد طاهر لن يرحل عن الفريق أيضا وكل ما يتردد عن رحيله غير صحيح مشيرا إلى أن النادي يرفض إعارة طاهر أو كهربا وكل ما يتردد شائعات.

وتابع شوبير أن لاعبين أو ثلاثة من البعيدين عن المشاركة مع الفريق يمكن رحيلهم على سبيل الإعارة في يناير ولكن ليس من ضمنهم كهربا او طاهر .

وأوضح شوبير أن محمود وحيد الظهير الأيسر للأهلي تلقى عرضا من طلائع الجيش، لكن الأمور لم تحسم بشكل نهائي.

ويخوض الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا في الإمارات لمدة 15 يومًا، وذلك خلال فترة التوقف القادمة التي يشهدها الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

اقرأ أيضا

ثلاثي الأهلي يعود للقاهرة اليوم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة