صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إزالة 151 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالشرقية

سناء عنان

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 01:46 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة استمرار تنفيذ المرحله الثالثة من الموجه الـ١٨ لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

 

وجاء ذلك، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في استرداد أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة..

اقرأ أيضا

محافظ الشرقية يتفقد متنزه للعائلات بالزقازيق

أوضح المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بإزالة 149 حالة تعد على مساحة 21 ألف و472 متر مباني و2 حاله تعد بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بمساحه فدان و13 قيراط بمراكز ههيا وكفر صقر وأولاد صقر وديرب نجم وأبو حماد والزقازيق وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وفى سياق متصل، قامت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، بتنفيذ إزالة ٩١ حالة تعدي علي مساحة ٦٠ ألف و٨٣٨ متر مباني (ههيا- كفر صقر- أولاد صقر- ديرب نجم- بلبيس- الحسينية- منيا القمح) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


وأشار المحافظ، إلى استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزاله تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على استمرار تنفيذ المرحله الثالثة من الموجة الـ١٨ لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في استرداد اراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.


أوضح المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بتنفيذ ازالة ٩١ حالة تعدي علي مساحة ٦٠ ألفاً و٨٣٨ متر مباني (ههيا  - كفر صقر - أولاد صقر- ديرب نجم - بلبيس- الحسينية - منيا القمح ) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



ومن الجدير بالذكر، أن الموجة الـ١٨سبق أن قامت بإزالة 97 حالة تعدي بالبناء المخالف على أملاك الدولة واسترداد 8 آلاف و949 متر مباني وإزالة 16 حالة تعد على الأرض الزراعية واسترداد 71 فداناًَ و9 قراريط و6 أسهم بمراكز فاقوس والزقازيق وكفر صقر وأولاد صقر- بلبيس- الإبراهيمية- وههيا والحسينية ومنيا القمح وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة