صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة تلميذة بالابتدائي بسبب ضرب مدرسة لها بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 04:22 م

شهدت مدرسة المنشأة الكبرى الجديدة الابتدائية، التابعة للإدارة التعليمية بكفر شكر بمحافظة القليوبية، إصابة تلميذة بالصف الخامس الابتدائي بكسر بأحد أصابع يدها، بسبب ضرب مدرسة لها بعصا خلال اليوم الدراسي.

كانت قد تقدمت والدة الطفلة بشكوى للإدارة التعليمية بكفر شكر، اتهمت خلالها المعلمة باستعمال القسوة ضد ابنتها، مؤكدة أن المعلمة ضربت ابنتها بدون وجه حق.

حيث خرجت الطفلة إلى الحمام بعد استئذان أحد المعلمين، وعندما عادت وجدت معلمة التربية الرياضية بالفصل، فسألتها عن سبب عدم تواجدها بالفصل، فأجابت أنها كانت في الحمام، فضربتها بعصا، ما تسبب في كسر بأصبع يدها.

يذكر أن زارت سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الأحد،  مدرسة طه حسين الابتدائية بإدارة بنها التعليمية، ورافقها سند حفني مديرإدارة  التعليم الأبتدائي وكان في استقبالهم أكرم أغا مدير المدرسة  لمتابعة  سير العمل بالمدارس وانضباط الدراسة بالمدارس.

ووجهت سماح بضرورة الحفاظ على توفير وسائل الأمن والسلامة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا بين الطلاب والمعلمين، فيما تأكدت  من  اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية الاحترازية والأمنية واتباع التعليمات داخل المدرسة، كما تفقدت جميع الفصول الدراسية للتأكد علي التهوية الجيدة داخل الفصول والتعقيم والتطهير المستمر مع الاطمئنان علي قلة الكثافة بالفصول والتباعد الاجتماعي بين الطلبة.

وتفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال تطوير أنفاق المؤسسة والنيل والزراعة والتي يتم رفع كفائتهم من قبل جهاز تعمير القاهرة الكبرى ومنع تسريب المياه حيث تفقد المحافظ أعمال العزل لنفق ناصر موجها  بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير حيث يعد النفق من الأنفاق الحيوية التي تنقل المشاه من والي محطه مترو الأنفاق بشبرا الخيمة، كما كلف المحافظ أيضا بتغيير خط مياه 600 م  بجانب محطه مترو أنفاق شبرا الخيمة حتى لا يحدث تسريب بالنفق مرة أخرى . 

إقرا أيضا| محافظ القليوبية يتابع المشروعات بحي شرق وغرب شبرا الخيمة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة