محمد بركات
محمد بركات


بدون تردد

الإحباط.. والمنتخب

محمد بركات

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 05:58 م

 

لعلى لا أتجاوز الواقع إذا ما قلت إنه على الرغم من الفوز الذى حققه المنتخب الوطنى على منتخب الجابون فى آخر المباريات التى خاضها أول أمس،...، إلا أن هناك موجة شديدة الوقع من الإحباط العام، لدى عموم المواطنين المهتمين والمتابعين لمسيرة المنتخب الوطنى على شمولهم، ولدى جماهير كرة القدم على وجه الخصوص.

ووسط موجة الإحباط هذه والتى شملت فى اعتقادى كل من تابعها دون استثناء، طفت على السطح بعض الآراء المعبرة عن الصدمة والمفاجأة للمستوى غير الجيد ولا حتى المقبول لمنتخبنا، الذى كان الجميع يأمل ويمنى النفس بأن يكون أفضل من ذلك كثيرا جدا بما يليق بمكانة مصر وحجمها الأفريقى.

ورغم احترامى لجميع الآراء وكل الرؤى، وبالرغم من مشاركتى للجميع فى مشاعر الإحباط من المستوى الضعيف وغير اللائق، الذى ظهر عليه المنتخب خلال كل المباريات التى خاضها، إلا أننى لا اتفق مع أصحاب هذه الآراء على الإطلاق،...، بل أرى فيها تجاوزا كبيرا لواقع الحال، وتجاهلا أكبر لما رأيناه وما شاهدناه على أرض الواقع.

وفى تقديرى أننا لا نتجنى على أحد ولا نبخس أحدا حقه إذا ما قلنا، إن ما رأيناه وشاهدناه فى كل المباريات التى خاضها المنتخب، لم يكن مشجعا على الإطلاق ولم يكن باعثا على الأمل فى التغيير إلى الأفضل،...، وهذا فى تقديرى أيضا هو السبب الأكبر للإحباط، الذى أصاب الجميع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة