صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع شقيقان في حادث تصادم في بني سويف

حمدي علي

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 10:00 م

لقى شقيقان مصرعهما، فى حادث تصادم سيارة نقل ودراجة بخارية بالطريق الدائري بمركز إهناسيا المدينة، مساء اليوم الأربعاء.

 تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بوقوع حادث سير بالطريق الدائري بمركز إهناسيا المدينة، إثر تصادم سيارة نقل ودراجة بخارية، نتج عنه مصرع شخصين.

اقرأ أيضا| محافظ بني سويف يوجه بتكثيف أعمال النظافة على جانبي الترع في ببا

 انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع  رمضان حسين ابراهيم، 47 عاما، فلاح، وشقيقه دكروري 45 عاما، يقيمان قرية منشأة عبدالصمد بمركز إهناسيا.
جرى نقل الجثتين إلى المستشفى المركزي، وتحرر محضر بالواقعة.

يذكر أن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تابع العمل في المرحلة الثالثة من الموجة الـ 18 لإزالة التعديات ،تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

 حيث صرح محافظ بنى سويف «وبحسب تقريرإدارة أملاك الدولة» أنه قد تم "أمس" إزالة 20 حالة تعد ،ليصل إجمالي ما تمت إزالته 398 حالة "منذ بدء المرحلة الثالثة في 6 نوفمبر الجاري وحتى صباح اليوم"،وذلك في ظل التنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات المعنية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وذلك طبقاً للبرنامج الزمنى المعد بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

يذكر أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية على مدار أشهر: سبتمبر،أكتوبر ونوفمبر، والتي بدأت المرحلة الأولى في الفترة من 13 سبتمبر الماضى حتى 3 أكتوبر الماضى، فالمرحلة الثانية من 11 إلى 29 أكتوبر الماضى، فيما تختتم الموجة بالمرحلة الثالثة " الحالية" والتي تستمر حتى 26 الشهر الجاري.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة