صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الجونة 3 جولات بـ 4 نقاط.. والمكافآت لتحفيز اللاعبين

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 10:06 م

خاض نادي الجونة ثلاث مباريات منذ انطلاق النسخة 63 من بطولة الدوري المصري الممتاز، حقق خلالها فوزا وحيدا، وتعادل وهزيمة.

حتل الجونة بقيادة رضا شحاتة، حاليا المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، حيث تمكن نادي الجونة من الفوز في مباراة والتعادل بلقاء والهزيمة بمواجهة واحدة

وحسم التعادي الإيجابي نتيجة الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز بين فريقي الجونة وسيراميكا بهدف لكل منهما، وافتتح سيف تقا لاعب سيراميكا كليوباترا أهداف اللقاء في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، قبل أن يعادل خالد قمر لاعب الجونة النتيجة ويحرز هدف في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

وفى الجولة الثانية خسر الجونة من نظيره مصر المقاصة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الكلية الحربية، سجل الهدف الأول للمقاصة اللاعب كريم حلاوة، في الدقيقة 48، عن طريق تمريرة قام بها أريك سيرجي إليه، وانفرد بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك، وجاء الهداف الثانى عن طريق أحمد صبيحة في الدقيقة 83، عن طريق كرة عرضية من سعيد الونش، ووصلت إلى اللاعب ليسجل ثاني الأهداف في المباراة.

وفى الجولة الثالثة استطاع نادي الجونة تحقيق أول فوز له فى النسخة 63 من بطولة الدوري علي حساب الصاعد حديثا نادي فاركو بهدف دون رد أحرز الهدف اللاعب محمود شبراوي في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

وسجل لاعبوا الجونة هدفين، واهتزت شباكه بـ 3 أهداف

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد السكندري في إطار الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويأمل نادي الجونة بقيادة مدربة رضا شحاتة فى تحقيق الفوز للمنافسه علي مركز متقدم برتيب الجدول العام للدوري

واتفق الجهاز الفني بقيادة رضا شحاته مع اللاعبين على انتظام صرف المكافآـ هذا الموسم للاعبين، على أن يتم صرف كل مكافآة بعد 48 ساعة من نهاية المباراة.

 

تأكد غياب عمرو طارق، مدافع نادي الجونة، عن فريقه لمدة 4 أسابيع، بعد تعرض اللاعب للإصابة في مباراة سيراميكا ما دفع رضا شحاته المدير الفني للجونة لاستبداله ما دفع رضا شحاته المدير الفني للجونة لاستبداله.

أقرا ايضاً|

البنك الأهلي 3 مباريات ب6 نقاط..البداية الأفضل منذ صعوده الممتاز


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة