محمد حماقى
محمد حماقى


محمد حماقي يقدم حفلًا فى إكسبو 2020 .. 26 نوفمبر

سامح المنسي

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 - 10:28 م

يستعد الميجا ستار محمد حماقى، لإحياء حفل يوم 26 نوفمبر بحديقة اليوبيل في معرض إكسبو 2020 دبي.

ويواصل معرض إكسبو 2020 دبي استقطاب الزوار في نوفمبر عبر جدول فعالياته العامر بالروائع الحفلات الغنائية الذي أحيها من النجوم الغناء فى الوطن العربى إلى جانب فعالية الركض العائلي التي يتصدرها العداء العالمي الأسطوري يوسين بولت.
تشمل مجموعة الفعاليات الترفيهية المبهرة التي لا تفوَّت الموسيقى والرقصات والرياضة، وتقدم أبرز المواهب من أنحاء العالم، بالإضافة إلى مفاجآت عروض الأداء ومحاضرات الخبراء.

واستمتع المشاهدون بعروض بصرية وموسيقية وعروض أداء مُبهرة، إذ اجتمعت نخبة من الفنانين المشهورين عالمياً والمواهب الصاعدة معاً في تحفة فنية ترفيهية لا تُنسى تُبث للجمهور في جميع أرجاء العالم.
وقدّم الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية "حي بالشهامة" منفرداً، قبل أن يقود أغنية إكسبو 2020 دبي الرسمية.

وأطلق إكسبو 2020 دبي أغنيته الرسمية التي تحمل عنوان "هذا وقتنا"، والتي تحتفي بالمستقبل وتسلط الضوء على الاعتزاز بثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتجمع بين بلدان العالم بينما تسرد قصة الشعار الرئيسي لإكسبو "تواصل العقول وصنع المستقبل" بلغة الموسيقى العالمية.

احتفتل منذ اسابيع محمد حماقى بعيد ميلاده ٤٦ والذى يعد واحد من أهم وأبرز النجوم على الساحة الغنائية فى الوطن العربى.

بدأ حماقي مشواره الغنائي في عام 1997م حيث قام بالاشتراك في ألبوم غنائي تحت عنوان “لقاء النجوم 3" وقدم أول أغانيه الحلو يحب الحنية".

شارك أيضا في تلك الفترة في "الكورال" وراء الفنان محمد هنيدي في أغنيات فيلميه "صعيدي في الجامعة الأمريكية" 1998 و"همام في أمستردام" 1999، وكذلك في أغنية "آه يا واد يا إسكندراني" للفنان مصطفى قمر.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة