صورة موضوعية
صورة موضوعية


يقدمها مركز القياس والتقويم..خدمات تعليمية وبحثية متميزة بجامعة العريش

صالح العلاقمي

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 08:48 ص

أعد مركز القياس والتقويم بجامعة العريش شمال سيناء،  خطة العمل الخاصة  بخلال المرحلة القادمة والخطة الإجرائية لتطوير آليات المركز، بهدف بناء مجتمع المعرفة، بما يحقق التنمية المستدامة وفقًا لمعايير عالمية، وتقديم خدمات تعليمية وبحثية متميزة ومتطورة، وخدمة مجتمعية فاعلة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وأكد  د.حسن الدمرداش  رئيس جامعة العريش،  على أهمية الدور الذي يقوم به المركز للارتقاء بمستوى العملية التعليمية وما يقدمه من خدمات تدريبية تهدف إلى الارتقاء بمستوى أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ، والقيام كذلك  بمتابعة المشروعات الممولة  من وحدة إدارة المشروعات وتقديم الدعم الفني للمركز والوحدات بالجامعة ، ومنها الدورات التي يعقدها المركز لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة فى مجال القياس والتقويم.

وقال إن رؤية الجامعة تقوم على امتلاك أحدث أجهزة تكنولوجيا المعلومات، إلى جانب الأخذ في الحسبان التوسعات المستقبلية خاصة مع افتتاح العديد من الكليات وتوجه الدولة نحو الاعتماد على ميكنة الجامعات.


ووجه رئيس الجامعة، أثناء مناقشته الخطة مع أعضاء فريق العمل بالمركز، بأهمية الحفاظ على استمرارية نجاح المركز وتطوير الاختبارات بالجامعة تماشياً مع خطة التطوير الهادفة الى رقمنة جميع الخدمات والعمليات التعليمية بالجامعة وفقا لخطة الدولة.

وحرص  رئيس الجامعة، على تكريم مديرة المركز الدكتورة أسماء الصباح والفريق التنفيذي لمشروع التطوير بالمركز على إنجاز أنشطة المشروع خلال الدورة الخامسة للقياس والتقويم وبمناسبة حصول الجامعة على المركز الثاني من بين تسع جامعات مشتركة بنفس الدورة، والمركز الأول في معيار قيادة وتنظيم العمل بالمشروع.

اقرأ أيضا:  لجنة فنية لفحص مخالفات التصالح بمركز شبين الكوم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة