حسام حسن
حسام حسن


زعيم الثغر يستضيف الجونة بحثا عن عودة الانتصارات

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 09:30 ص

يستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره الجونة مساء اليوم الخميس على ملعب الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء حيث سيتم إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

ويحتل أصحاب الأرض المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط بجدول ترتيب المسابقة خلف الجونة صاحب المركز الحادي عشر بنفس الرصيد من النقاط بفارق الأهداف.

ويبحث الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن عن استعادة الانتصارات عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة. وطالب حسام لاعبيه بتحقيق الفوز من اجل مصالحة الجماهير وتعويض النقاط التي فقدها الفريق في الـ 3 جولات الأولي.

ومن المقرر أن يشهد تشكيل زعيم الثغر للمباراة بعض التغييرات بعدما أعلن حسام حسن اختيار 20 لاعبا للمباراة وهم : محمد عبد المنصف، أحمد يحيى، محمد رجب، محمد عبد السلام، السيد سالم، سعيدو سمبوريه، صبري رحيل، هشام صلاح، مروان عطية، خالد الغندور، فوزي الحناوي، أحمد نبيل مانجا، عبد الغني محمد، مورو ساليفو، كريم ممدوح، كريم الديب، أحمد عادل ميسي، أحمد علي، مابولولو، بنجامين بواتينج .

وشهدت قائمة زعيم الثغر دخول الغاني بنجامين بواتينج للمرة الأولى عقب عودته من الإصابة بينما خرج كل من أحمد راشد، أحمد حجي، و صبحي سليمان لأسباب فنية بالإضافة لغياب المدافع الجاميكي داميون لوي.

 

في المقابل يرغب فريق الجونة بقيادة رضا شحاته في الحصول على الـ 3 نقاط ومواصلة الانتصارات عقب الفوز على فاركو في الجولة الماضية وحذر شحاته لاعبيه من انتفاضة زعيم الثغر خاصه وانه سيلعب بقوة من اجل الفوز.

وحرص شحاته على تصحيح أخطاء الفريق في مباراة فاركو الأخيرة فضلا عن دراسة مفاتيح لعب ونقاط ضعف زعيم الثغر لاستغلالها في اللقاء حيث طالب لاعبيه بالتركيز وتنفيذ التعليمات لتضيق المساحات على لاعبي الاتحاد.

أقرا ايضاً|

إيسترن كومباني يبحث عن الفوز الأول أمام فيوتشر إف سي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة