إيمان فيلاني
إيمان فيلاني


Ms Marvel.. مسلسل جديد لأول بطلة خارقة مسلمة في عالم «مارفل»

ميار خالد عساكر

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 09:30 ص

 

أطلقت شركة Marvel الإعلان الدعائي لأحدث مسلسلاتها "السيدة مارفل" المأخوذة من سلسلة الكتب الهزلية المصورة ومن المقرر أن يعرض عبر Disney Plus.

مسلسل "السيدة مارفل" مأخوذ من قصة تحمل نفس الاسم التي فازت بجائزة أفضل قصة مصورة لعام 2015، ويحكي عن أول بطلة خارقة مسلمة أمريكية من أصل باكستاني وتدعى "كامالا خان" تعيش في نيو جيرسي ومن أشد المعجبين بكابتن مارفل واكتشفت قواها الخارقة في عمر الـ16 حتى أصبحت هي نفسها بطلة خارقة.

"السيدة مارفل" هو لقب يطلق على العديد من الأبطال الخارقين في الكتب الهزلية من السيدات، و نشرت مارفل 4 كتب هزلية بعنوان "السيدة مارفل"، أول نسختين بطولة كارول دانفرز، والتي تحولت الى فيلم Captain Marvel لـ بري لارسون، والـ3 والـ4 من بطولة كامالا خان بطلة المسلسل المقبل.

ومن المفترض أن يعرض المسلسل عبر Disney + صيف 2022، وتجسد الممثلة الكندية من أصل باكستاني إيمان فيلاني دور "السيدة مارفل" بأول ظهور لها على الشاشة، إلى جانب أراميس نايت وساجار شيخ ومات لينتز وريش شاه.

ومن المفترض أن تبلغ حلقات الموسم الأول نحو 6 حلقات، ومن المقرر أن تطلق الشبكة فيلما يحمل اسم The Marvels تظهر به "كامالا خان أيضا كامرأة خارقة مسلمة.

`

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة