أحمد زكي
أحمد زكي


فيديو نادر| أحمد زكي عن انفصاله عن هالة فؤاد: «كنت ضامن أنها موجودة»

ميار خالد عساكر

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 10:50 ص

في ذكرى ميلاد النمر الأسود الفنان أحمد زكى، فنان عُرف بقدرته ومهارته الكبيرة فى إتقان الشخصيات ببراعة شديدة، سيطر على قلوب الجمهور وزملائه في الوسط الفنى بسبب أدائه التمثيلى الرائع الذي كان يظهر به في العديد من الأدوار التي ما زالت عالقة في أذهان محبيه في الوطن العربى، أطلق عليه الجمهور لقب "الامبراطور" و"النمر الأسود"، نسبة لأسماء أفلامه وأدواره الناجحة في السينما المصرية.

اقرأ أيضًا| بعد زيارته للمغرب.. هل منعت الجزائر بث أغاني الشاب خالد؟

وفى ذكرى ميلاده تنشر «بوابة أخبار اليوم» فيديو نادر خلال لقاء أجراه معه الاعلامي مفيد فوزى.

وكشف أحمد زكي، خلال الفيديو، عن حزنه بسبب انفصاله عن زوجته الفنانة هالة فؤاد، كما استاء من تطرق فوزي بمواضيع ترتبط بحياته الخاصة، حيث قال: "في حاجات ما ينفعش إنت تعرفها ولا حد من المشاهدين يعرفها بين الزوج والزوجة".

وكشف عن عدم رغبته في الرجوع لهالة فؤاد بعد الانفصال بسبب الخلاف في وجهات النظر رغم احترامه الشديد لها، وعن سبب الانفصال قال: "أنا كنت عصبي جداً وبتعصب على حاجات بسيطة، هي كانت بتستحملني".

وتابع في الحديث عن سبب الانفصال: "أنا كنت عارف إنها موجودة جنبي ومش حتسبني وحتفضل تستحمل عصبيتي لحد ما يوم صحيت ما لقيتهاش لقيت البيت فاضي عليا".

توفي أحمد زكي في 27 مارس 2005، عن عمر ناهز 56 عاما، بعد صراع مع سرطان الرئة، تاركا وراءه رصيدا فنيا يزخر بالعديد من الأفلام المهمة، منها على سبيل المثال "البيه البواب" و"ناصر 56" و"أيام السادات" و"الليلة الموعودة" و"ضد الحكومة" و"زوجة رجل مهم".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة