الطلاب المشاركون في المعرض
الطلاب المشاركون في المعرض


طلاب سياحة مطروح يشاركون في معرض للتجهيزات الفندقية لاكتساب الخبرات 

مدحت نصار

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 10:51 ص

نظم قسم الدراسات الفندقية بكلية السياحة والفنادق بجامعة مطروح، تحت رعاية الدكتور مصطفى النجار رئيس الجامعة، زيارة علمية إلى معرض «Hace-Hotel Expo 2021» للتجهيزات الفندقية للعام الثاني على التوالي، في دورته الحادية والأربعين بمركز المؤتمرات الدولي بمدينة نصر.

وأكد الدكتور مصطفى النجار، حرص إدارة الجامعة على مشاركة الطلاب في كافة الأنشطة والفعاليات، بهدف ربط الدراسة الأكاديمية بسوق العمل، وإتاحة الفرصة للطلاب للتعرف على آخر المستجدات الحديثة في مجال تجهيزات الفنادق العالمية، وذلك بهدف إعداد خريج مؤهل للحياة العملية ومتابع لكل ما هو جديد في مجال تخصصه وليكون سفيرًا جيدًا للجامعة بعد تخرجه، مشيرًا لاتباع كافة الاجراءات الاحترازية الطبية لجميع المشاركين في مختلف الأنشطة، والتأكد من الحصول على شهادة التطعيم ضد فيروس كورونا.

 جدير بالذكر أن المعرض يضم كبرى شركات الأغذية العالمية، المحلية، والإقليمية، شركات المخبوزات العالمية، جناح شركات الأثاث الفندفي، جناح لمعدات النظافة والتطهير الخاصة بالفنادق، وتجهيزات الحلواني، وكذلك جناح Hace لتجهيزات ومعدات المطاعم والكافيهات والمطابخ العالمية.

وشارك مركز القياس والتقويم بالجامعة في الملتقى الخامس لمدراء القياس والتقويم تحت عنوان «قياس نواتج التعلم المستهدفة في ضوء نظم التقويم الحديثة»، والذي انطلق بجامعة مدينة السادات بمحافظة المنوفية أول الشهر الجاري. 

وأوضح «النجار»، أن الملتقى يهدف إلى تطوير منظومة القياس والتقويم بالجامعات المصرية، وذلك وفقًا للمعايير المعترف بها إقليميًا وعربيًا ودوليًا، وتأهليهم لسوق العمل في القطاعات المختلفة، لإعداد خريج قادر على المنافسة محليًا وإقليميًا.

وأضاف رئيس الجامعة أن جلسات الملتقي تتناول مواكبة نواتج التعلم لمتطلبات سوق العمل، دور مراكز القياس والتقويم والاختبارات الإلكترونية في قياس نواتج التعلم، ومناقشة أهم ممارسات مراكز القياس والتقويم بالجامعات الحكومية خاصةً أثناء جائحة فيروس كورونا المستجد. 

حضر الملتقى الدكتورة سحر أمين مدير مركز القياس والتقويم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور هشام فاروق المدير التنفيذي لوحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي، عدد من عمداء الكليات، مدراء مراكز القياس والتقويم وأعضاء هيئة التدريس بمختلف الجامعات والمعاهد المصرية، وعدد من قيادات وأعضاء المجتمع المدني.
 

اقرأ أيضا:  لجنة فنية لفحص مخالفات التصالح بمركز شبين الكوم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة