فاركو
فاركو


مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021

كريم فؤاد

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 11:11 ص


تنطلق اليوم الخميس 18 نوفمبر 2021 بداية مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي لمشاركة المنتخبات الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامته في قطر 2022.

وتقام اليوم الخميس 4 مباريات في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، حيث يلتقي فاركو ومصر المقاصة، وإيسترن كومباني مع فيوتشر، الاتحاد السكندري مع الجونة، وأخيرا سيراميكا كليوباترا مع البنك الأهلي.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 18-11-2021 في الدوري

فاركو ضد مصر المقاصة – الساعة 3 عصرًا.

إيسترن كومباني ضد فيوتشر إف سي – الساعة 5:30 مساءً.

الاتحاد السكندري ضد الجونة – الساعة 8 مساءً.

سيراميكا كليوباترا ضد البنك الأهلي – الساعة 8 مساءً.


يدخل البنك الأهلي المباراة في المركز الرابع برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط عن الأهلي وبيراميدز أصحاب المركزي الأول والثاني، فيما يتواجد سيراميكا في المركز السابع برصيد 5 نقاط.

يسعى البنك الأهلي للفوز باللقاء من أجل الاستمرار في المربع الذهبي والارتقاء إلى صدارة المسابقة فيما يخطط سيراميكا لحصد نقاط اللقاء من أجل الاقتراب أكثر من المراكز الأولى.

ويستضيف فريق فاركو نظيره مصر المقاصة اليوم الساعة الثالثة عصرا على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل فاركو المركز السادس عشر دون نقاط ومصر المقاصة في المركز الثامن برصيد 4 نقاط.


ويستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره الجونة مساء اليوم الخميس على ملعب الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء حيث سيتم إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

ويحتل أصحاب الأرض المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط بجدول ترتيب المسابقة خلف الجونة صاحب المركز الحادي عشر بنفس الرصيد من النقاط بفارق الأهداف.

ويبحث الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن عن استعادة الانتصارات عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة. وطالب حسام لاعبيه بتحقيق الفوز من اجل مصالحة الجماهير وتعويض النقاط التي فقدها الفريق في الـ 3 جولات الأولي.

يستضيف نادي إيسترن كومباني نظيره فيوتشر إف سي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

ويأمل فريق إيسترن كومباني بقيادة مدربه الجديد علاء عبدالعال في تحقيق أول فوز له ببطولة الدوري العام، حيث لم يحقق فرق إيسترن أي نتيجة إيجابية خلال الثلاث جولات الماضية.

وخسر نادي إيسترن من المقاولون العرب في الجولة الافتتاحية بهدف نظيف، كما خسر من غزل المحلة في الجولة الثانية بنتيجة 3/2، وخسر من نادي سموحة في الجولة الثالثة بنتيجة3/0.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة