صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط كمية من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية بصيدلية في القاهرة

باسم دياب

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 12:59 م

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت اشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع امن العاصمة من ضبط كمية من العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية بصيدلية في القاهرة.

اقرأ أيضاً : ضبط مسجل خطر ضبط بحوزته 2 كيلو حشيش بحدائق القبة


 البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا يفيد بورود معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (مالك صيدلية "له معلومات جنائية" - كائنة بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية) ببيع وترويج العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية بدون تذكرة طبية مقابل مبالغ مالية .


عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع التفتيش الصيدلي بالقاهرة تحت إشراف الدكتورة علا خطاب مدير الادارة العامة والدكتورة سلمي الأنور نائب مدير التفتيش الصيدلي أمكن ضبط (إثنين من المسئولين) حال تواجدهما بالصيدلية المشار إليها ، وبالتفتيش فى حضورهما تم ضبط (كمية من الأقراص المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية ومهربة جمركياً وغير مسجلة ولا يصرح ببيعها للجمهور – مبلغ مالى).


بمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد بيعها للمواطنين بدون تذكرة طبية لصرفها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد والأدوية المخدرة والمؤثرة على الصحة النفسية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة