حسن أبو الروس
حسن أبو الروس


«أبو الروس» يتحدى قرارات «الموسيقيين» ويحيي حفلا بـ«الفلاشة»

ميار خالد عساكر

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 02:20 م

 

تحدى الفنان حسن أبو الروس قرارت نقابة المهن الموسيقية التي منعته من الغناء، وأحيا أمس الأربعاء، إحدى الحفلات في نادي ليلي والتي كان قد أعلن عنها منذ أيام على صفحته الرسمية.

وظهر «الروس» في المكان هو يغني «مليونير» وأغنية «فلتت مني» على فلاشة، وهو الأمر الذي منعته نقابة المهن الموسيقية، وغرمت على إثره الفنان أحمد سعد لعدم التزامه بالقرارات، ولم يكتف حسن بتلك الأغاني بل أعلن عن طرح أغنية جديدة خلال السهرة وقام بغنائها بعنوان «لاء لاء».

اقرأ أيضًا| الليلة.. كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائيًا في موسم الرياض

وكشف المطرب حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية أسباب القرار الصادر أمس الأربعاء بمنع مجموعة من مؤدي المهرجانات من الغناء، ومنهم حمو بيكا وحسن شاكوش.

وقال حلمي عبد الباقي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامجه «آخر النهار» المذاع عبر قناة النهار: «هذا القرار مش جديد الناس دي ممنوعة بالفعل، لكن إحنا حبينا مع وصولنا للضبطية القضائية نحذر ونجدد العهد وقد أعذر من أنذر».

ومن جانبه، أشار تامر أمين إلى أن مجلس النواب قرر منح الضبطية القضائية لاتحاد النقابات الفنية، الذي يضم نقابات المهن الموسيقية والتمثيلية والسينمائية.

يذكر أن، نقابة المهن الموسيقية، أعلنت عن أسماء مطربين المهرجانات الممنوعين من العمل، وهم: حمو بيكا وحسن شاكوش  وكزبرة وحنجرة، ومصطفى زكريا محمد علي وشهرته مسلم، بالإضافة الي ابو ليلة واحمد قاسم الشهير فيلو، واحمد موزة وحمو طيخة وعنبه وريشا كوستا وسمارة وشواحة وولاد سليم والعصابة، الزعيم وعلاء فيفتي، وفرقة الكعب العالي ومجدي شطه، ووزة مطرية وشكل وعمرو حاحا.

وأكد هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أنه يمنع كل من ليس عضوا بالنقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة