صورة موضوعية
صورة موضوعية


«المنطقة الأزهرية» بدمياط: القدوة الحسنة وبث روح الهمة في أولوياتنا

عزت نبهان

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 03:22 م

عقد الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمعاهد دمياط الأزهرية ، اجتماعا بمديري المراحل ومديري الإدارات التعليمية ، وموجهي عموم والأوائل بالمنطقة، والذي طلب تنفيذها بكل دقة.

وتقرر تفعيل قرار رئيس مجلس الوزراء رقم ( ٢٧٥٠) لسنة ٢٠٢١ م ومنشور وكيل الأزهر الشريف وكذلك الإدارة العامة لأمن الأزهر الشريف بمنع دخول الموظفين والعاملين والزائرين والمترددين   علي المناطق والمنشآت الأزهرية إلا بعد  التأكد من أخذهم اللقاح أى كان نوعه ولو جرعة حتى وذلك بإظهارها  قبل الدخول حتى لو صورة على الموبايل أو وجود كشف مسبق من الإدارة بكل منطقة أو إدارة أو معهد أو وجود تحليل يفيد بسلبية الحالة متجدد بشكل أسبوعي بدأ من  ١٥ نوفمبر ٢٠٢١ م للموظفين وأول ديسمبر ٢٠٢١ م للمترددين وعدم التهاون فى التنفيذ، ويكلف موظف بكل منشأة أزهرية للتأكد من تنفيذ التعليمات في هذا الشأن .

وتم مناقشة السلبيات والإيجابيات التي تم رصدها من قبل لجان الطوارئ والمتابعة بالمنطقة والتي سيتم الرد عليها من الإدارات ، وإعداد تقرير بالمشكلة ومقترحات حلها . 

 

 حضر اللقاء الدكتور  أحمد لطفي علام المدير العام والوكيل الثقافي للمنطقة.

 وشدد" الجنيدي "علي المعاهد التي ليست بها زائرة صحية سرعة مخاطبة التأمين الصحي للطلبة والإحتفاظ بالمكاتبة التي تثبت تسلمها . و التنبيه على شيخ المعهد بضرورة وجود جهاز قياس الحراره علي البوابة ، والتاكيد على وجود أدوات التعقيم وتنفيذ جميع الإجراءات الإحترازية ، و التنبيه على ضرورة توزيع المنهج ومطابقة ذلك مع دفتر التحضير للمعلمين ، وعمل إفادة مجمعة بوصول المناهج للإدارات وتوزيعها على المعاهد. 

و نبه رئيس المنطقة  على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد تخلف الطلاب ، و تفعيل مسابقة القدوة الحسنة ، و عمل إفادة مجمعة بوصول الكتب إلي الطلاب ، وكذلك إفادة بسد العجز في كافة التخصصات .  إلقاء كلمة في طابور الصباح عن القدوة الحسنة ،. واضاف الدكتور السيد أحمد الجنيدي ، رئيس الإدارة المركزية  لمعاهد دمياط الأزهرية  بث روح الهمة والنشاط في نفوس الجميع للقيام بالعمل على أكمل وجه . و حصر الأراضي المملوكة للأزهر داخل الإدارات التعليمية وعمل لوحة بالتخصيص وبيانات قطعة الأرض توضع على اللوحة ويتم حراستها والمرور عليها من آن لآخر .  وعلي  مدير الإدارة حل واحتواء أي مشكلة تحدث داخل إدارته وعرض الحل علي رئيس الإدارة المركزية لاستكمال واتخاذ الإجراءات الإدارية 

بما يضمن سير العمل 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة