صورة موضوعية
صورة موضوعية


«طب بيطري السادات» تطلق قافلة علاجية بقرية العراقية في المنوفية

محمد الشامي

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 04:45 م

أطلقت كلية الطب البيطري بجامعة مدينة السادات، قافلة بيطرية، اليوم الخميس، لقرية العراقية التابعة لمركز ألشهداء بمحافظة المنوفية وضمت القافلة وكلاء الكلية وأساتذة الجراحة ولفيف من المساعدين والمعيدين وطلاب الفرقتين الرابعة والخامسة.

اقرأ أيضا

 جامعة مدينة السادات تشارك  فى بطولة الجامعات للملاكمة

وتمكنت القافلة البيطرية بطب بيطري جامعة السادت، من مناظرة وعلاج اكثر من 40 رأس من الماشية والابقار والاغنام فضلاً عن 50 حالة من الطيور وتأتى القافلة ضمن عدد من القوافل البيطرية التى تنظمها كلية الطب البيطرى جامعة مدينة السادات اسبوعياً، بكل قرى ومراكز محافظة المنوفية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، بهدف توفير الكشف والعلاج بالمجان والحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها واعطاء الارشادات الصحيحة للمربين.  


وأعلن د.علاء الدين مصطفى عميد كلية الطب البيطرى بجامعة مدينة السادات لـ"بوابة اخباراليوم"، أنه تم اعتماد مليون ونصف جنيه من وزارة التعليم العالى لاستخدام تطبيقات التكنولوجبا فى تطوير التعليم بجميع اقسام الكليه مما كان له أكبر الأثر فى تجاوز أزمة فيروس كورونا المستجد بصورة ناجحة.


وأشار عميد طب بيطرى السادات، إلى أن المنصه الاليكترونيه لجامعة مدينة السادات كان لها دورا بارزا من خلال تعاون وثيق مع جميع اعضاء هيئة التدريس فى العبور بامتحانات الكليه لبر الآمان عبر نشر جميع المحاضرات العلميه وإتاحتها لجميع الطلاب بسهولة ويسر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة