■ مشهد من مسلسل The Witcher
■ مشهد من مسلسل The Witcher


الموسم الثانى من The Witcher الشهر القادم

سيد صبحي

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 05:49 م

قررت الشركة المنتجة لمسلسل الفانتازيا «المشعوذ(The Witcher) عرض أولى حلقات مسلسل الرسوم المتحركة المشتق منه والذى سيحمل اسم «وتشر كابوس الذئاب - «The Witcher: Nightmare of the Wolf بداية العام القادم كما انتهى تصوير الموسم الثانى من المسلسل الأصلى ومن المقرر عرضه خلال شهر ديسمبر القادم.

وجاء الإعلان عن المسلسل الجديد بعد طرح البرومو الرسمى  للموسم الثانى من مسلسل الخيال والآثار منذ أيام، والذى تم تأجيل عرضه لمده عامين بسبب ظروف (فيروس كورونا المستجد)وتدور أحداث المسلسل فى اطار اكشن بعد عصر من الحرب بين الإلف والأقزام انسحب الأقزام إلى الجبال وسيطر الإلف على السهول والغابات

ووصل المستعمرون البشر قبل خمس قرون من أحداث القصة مشعلين سلسلة من الحروب... تحدث أحداث ملحمة الويتشر فى بداية الحرب العظمى الأولى بين إمبراطورية نيل فيجارد والممالك الشمالية مع اشتعال الحرب الثانية فى وسط السلسلة.  

وكان قد انتهى الموسم الأول من مسلسل (The Witcher)، تاركًا الكثير من الأسئلة دون إجابة بما فى ذلك ما حدث لـشخصية ينفرى بعد معركة سودان ومع ذلك  فقد ظهر فى نهاية الموسم الماضى لقاء كل من Ciri وGeralt ويبدو أن Geralt سيبدأ تدريب (Ciri فى Kaer Morhen) خلال الموسم الثانى وهو ما ظهر فى التريلر الجديد.

أقرا ايضا | الصحة التونسية: تطعيم 29 ألفًا و343 شخصًا ضد فيروس كورونا خلال 24 ساعة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة