مختارات إذاعية
مختارات إذاعية


مختارات إذاعية

الأخبار

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 05:58 م

يتضمن برنامج «منوعات درامية» ٢٫٠٠ بعد منتصف الليل على (موجة البرنامج العام) تمثيلية «الدجال» بطولة خيرية أحمد احياء لذكرى رحيلها تأليف محمد دوارة واخراج كامل مرسى والصورة الغنائية «العين والقافية  إخراج أنور المشرى احياء لذكرى رحيله فقرة من ساعة لقلبك اداء خيرية أحمد. تقديم عمر بطيشة وإخراج أيمن فتيحة.

يستضيف برنامج «قول يا تاريخ» ٩٫٢٠ مساء على موجة الشباب والرياضة (د. فينيس ابراهيم) مدير ادارة التدريب بوزارة السياحة والآثار 

وحوار حول المقاييس والمكاييل فى مصر القديمة وعن طائر الهدهد ولماذا كان يرمز للابن الاكبر فى العائلة. تقديم انتصار غريب.

يستضيف برنامج «حكايات من بستان المنوعات» ١٢٫٠٠ منتصف الليل على موجة صوت العرب الفنانة سميحة أيوب وحديث حول الكاتب الكبير سعد الدين وهبة احياء لذكرى رحيله ولقاء مع (د.صلاح الراوى) من أرشيف البرنامج حول الفن الشعبى تقديم كوثر ابراهيم.

تحتفل اذاعة الشرق الاوسط غداً السبت بيوم الطفل بتقديم مجموعة من الفترات المفتوحة والبرامج والسهرات وهى «بريك» يتضمن عدداً من الأغنيات الخاصة بالاطفال لنانسى عجرم وهيفاء وشيرين، مى كساب، تامر حسنى، حمادة هلال، محمد فؤاد. «هو انا على كيفك»حول قضاء يوم مع الاولاد والاستعداد له «شو تايم» لقاء مع الكاتبة شيماء عبدالعال 

 

(نانسى عجرم)

والفنانة عارفة عبدالرسول حول تطور حكايات وحواديت الأطفال زمان والآن ولقاءات مع نجوى ابراهيم وصفاء أبوالسعود والشاعر محمد بهجت، الكاتب والسيناريست بشير الديك وعاطف بشاى «فاكر لما» لقاءات مع المستمعين حول أيام الطفولة «غنوا معانا» فترة مفتوحة تتضمن لقاءات مع الشعراء والملحنين عن أغانى الاطفال، «الأطفال حكايات» فترة تقدم سؤال «الطفل عايز إيه» وإجابات من المستمعين.

حول الافلام التاريخية فى السينما المصرية وكيفية  تناولها واسباب قلتها وندرتها تدور حلقة اليوم من برنامج «سينمائيات» ١٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب ولقاء مع الأثرى مجدى شاكر.

أقرا ايضا | «كورال الأطفال» و«الاستفادة من وقت الفراغ».. أنشطة متعددة بثقافة المنيا 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة