الحواجب العريضة
الحواجب العريضة


الحواجب العريضة علامات جمال بعض الفنانات.. أبرزهم مايا دياب

سلمى خالد

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 07:03 م

كثير من النساء تسعي للاعتناء بمظهرها، حتى تكون متألقة، ويسعون إلى رسم حواجبهم بحيث أن تكون عريضة فيرون أنها رمزًا للجمال وإبراز ملامحهم أكثر، كما اعتمدت بعض من الفنانات على الحاجب العريض السميك ثم أصبح رمزًا لجمالهم ولإبراز جمال أعينهم .

فمن هؤلاء الممثلات وأبرزهم الفنانة والمغنية أحلام الشامسي وهي مغنية إماراتية أَطلق عليها جمهورها بـ «الملكة»، كمل لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج».

وتُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، التي أعتمدت الحواجب العريضة في جميع إطلالاتها وأصبح من مظاهر وعلامات الجمال لديها التي تبرز تألقها .

بإلاضافة إلى الفنانة الممثلة المصرية ياسمين صبري ، التي ظهرت منذ عدة سنوات وهي من مواليد الإسكندرية ، وبدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل جبل الحلال ثم توالت أعمالها الفنية.

 

والتي منذ شهرتها وهي تعتمد في مظهرها علي الحواجب العريضة التي أصبحت رمزًا لجمالها ولمظهرها المميز .

 

ومن المغنيات المشهورة أيضًا في الوطن العربي المغنية مايا دياب وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس، والتي تشتهر بملامحها الجريئة زو الحواجب الثميكة مما أصبحت علامة مميزة بملامحها المميزة والفريدة .

اقرأأيضا||عائلة البيجامات الأورنج.. موضة شتاء 2021

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة