حادث تصادم سيارة
حادث تصادم سيارة


إصابة ٧ أشخاص في حادث تصادم سيارة بعمود إنارة في أسيوط 

محمد منير- محمود مالك

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 08:16 م

أصيب ٧ أشخاص في حادث تصادم سيارة ربع نقل بعمود إنارة بمركز أبنوب؛ حيث تسببت السرعة الزائدة مع المرور على مطب صناعي في اختلال عجلة القيادة بيد سائقها مما تسبب في اصطدامها بأحد أعمدة الإنارة على طريق قرية الشيخ حسن

تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بوصول بلاغاً لغرفة عمليات النجدة بحادث تصادم سيارة ربع نقل بعد اصطدامها بعمود إنارة أمام مدخل قرية الشيخ حسن ووجود مصابين.

انتقلت فرق الإسعاف وضباط مباحث المركز إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة والفحص اصطدام السيارة رقم "٥٩٣٦ ه ر " بعمود إنارة وأسفر الحادث عن إصابة "صابر.ح.م" ٢٢ سنة و"مؤمن.ع.ح" ٢٨ سنة، و"رمضان.س.ع" ٢٨ سنة، و"احمد.ع" ٢٦ سنة، و"محمود.م.ج" ٢٥ سنة، و"فارس.ح.ع" ١٥ سنة، و"مصطفى.ع. س" ١٨ سنة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج وتحرير المحاضر اللازمة بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

ومن جهة أخرى، أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميني باص بعمود إنارة على طريق مركز الغنايم الغربي أمام قرية دير الجنادلة أثناء نقل المواطنين من مركز الغنايم غرب محافظة أسيوط للقرى المجاورة للمركز مساء أمس الأربعاء . 

وكان اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي باصطدام سيارة ميني باص بعمود إنارة أمام مدخل قرية دير الجنادلة ووجود مصابين.

انتقلت فرق الإسعاف إلى موقع الحادث وضباط مباحث المركز رفقة عدد من سيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة والفحص تبين اصطدام السيارة رقم "7849 ي ج د" بعمود إنارة. 

وأسفر الحادث عن إصابة "نجاه.ج.ر"، و"إيمان.ر.ع" 23 سنة، و"هديه.ع.ع" ٤٥ سنة، و"ممدوح.ا.ح" ٥٦سنة، و"مروى.ج.ف" ٥٤سنة، ووطيف.ر.ش" ٥٦سنة.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفي الغنايم المركزي وجري رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة