فرح الزاهد
فرح الزاهد


فرح الزاهد: انتظرونى فى «مفترق طرق»

أحمد السنوسي

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 08:30 م

تشارك الفنانة الشابة فرح الزاهد فى أول بطولة درامية لها من خلال مسلسل زى القمر بحكاية "مفترق طرق" بعد النجاح الذى حققته بمشاركتها الاخيرة من خلال شخصية فرح فى مسلسل "الطاووس" .

وأعربت فرح عن سعادتها خصوصا أن الدور يعتبر أول بطولة مطلقة لها والشخصية بعيدا تماما عن الدراما وأن ما قدمته فى مسلسل "الطاووس"، كما عبرت عن امتنانها لمخرج الحكاية والمنتج لثقتهم الكبيرة بها لمشاركتها فى بطولة العمل.

يذكر أنه يشارك فى بطولة حكاية "مفترق طرق" رنا سماحة ومحمد مهران وحنان يوسف وعبد الرحمن حسن  وتبدا اذاعة اولى حلقات المسلسل يوم السبت القادم.

يذكر أن أخر أعمال فرح كان من خلال مشاركتها في مسلسل «الطاووس» والذي عرض في رمضان 2021، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ.

وعن مسلسل الطاووس قالت الفنانة فرح الزاهد إن هناك مشهد صعب في مسلسل «الطاووس» وهو مشهد ضربها في المسلسل من «منزلاوي» قائلة: «ضربني بجد ولم أظهر أي حاجة لحد ما روحت البيت قعدت اعيط». 

وتابعت: «أنا لا أحب الشهرة ومش مستعجلة على النجومية لكن ما يهمني نوعية الأدوار التي أقدمها».

يذكر أن مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، ووائل ترك والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة