كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


بعد فشل التأهل المباشر إلى كأس العالم 2022..

كريستيانو رونالدو يرد على استفزازات لاعبي صربيا

محمد أنور

الخميس، 18 نوفمبر 2021 - 08:56 م

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على احتفالات لاعبي صربيا، بعد فوز الأخيرة (2-1) الأحد الماضي في لشبونة، وتأهلها مباشرة إلى بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وكان ألكسندر متروفيتش سجل هدفًا لصربيا في الوقت القاتل، ليدفع بالبرتغال إلى الملحق الأوروبي المقرر في مارس المقبل، للتنافس على الفرصة الأخيرة لبلوغ المونديال .

وعانى لاعبو البرتغال من إحباط شديد بعد نهاية المباراة، وسط احتفالات صاخبة للاعبي صربيا.

وقالت الصحيفة، إن فرناندو سانتوس، مدرب البرتغال، كشف عن رد فعل رونالدو على احتفالات لاعبي المنافس عقب اللقاء، حيث قال: "قال لهم رونالدو لم تكونوا لتضحكوا الآن، إذا لم يتم إلغاء الهدف الذي سجلته".

وأشار رونالدو بحديثه إلى المباراة الأولى بين الفريقين في نفس التصفيات (2-2)، والتي سجل قبل نهايتها هدفًا لم يتم احتسابه، رغم تجاوز الكرة خط المرمى.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دخل في نوبة بكاء بعد فشل منتخب بلاده في التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد الخسارة القاتلة من صربيا بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة تصدر صربيا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة لتخطف بطاقة التأهل المباشر إلى مونديال قطر، فيما احتل البرتغال المركز الثاني برصيد 17 نقطة ليتأهل إلى الملحق الأوروبي.

ويتأهل صاحب المركز الأول مباشرة إلى المونديال، فيما يخوض صاحب المركز الثاني ملحقًا من أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة