فريق ناشئين المنيا
فريق ناشئين المنيا


دوري 2003| المنيا يفوز على بني مزار بخمسة أهداف مقابل هدف ويعتلي المجموعة 

وفاء صلاح

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 12:31 ص

 

نجح فريق كرة القدم لقطاع الناشئين بنادي المنيا مواليد 2003 في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي هذا الموسم بدوري المنطقة، حيث حقق الفوز على فريق بني مزار بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكانت قد أقيمت المباراة بملعب بني مزار، وشهدت تألق للاعبي المنيا والسيطرة بشكل تام على المباراة واحرزوا 5 أهداف خلال المباراة عن طريق كل من : محمود مصطفى شمس د7 ، علي رضا د48 ، بيتر أمير د67 ، مصطفى عاطف د 73 ، أحمد خلف د80 .

بذلك الفوز يعتلي فريق المنيا المجموعة برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين متتاليين.

يقود فريق المنيا 2003 كل من: محمد جاويش مديرا فنيا، محمد رؤوف مدربا عاما، محمد يسري مدرب حراس مرمى، محمد العباس اخصائي تأهيل وإصابات، ناصر اديب مدير مالي، محمد أبوالعلا مدير إداري، تحت إشراف ك. طه حسن مدير قطاع الناشئين، ك. رضا عبدالرحمن مدير فني فريق الأمل.

وفي سياق آخر ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، بطولة كأس مصر، عقب الخسارة التي تلقاها اليوم من فريق لاڤيينا خلال اولى المشاركات بالأدوار التمهيدية.

وكانت قد أقيمت المباراة على ملعب منتحع الأسيوطي الرياضي، وخطف فريق لاڤيينا هدفا بالدقيقة الرابعة من المباراة، وتوالت الهجمات من قبل الفريقين خلال الشوطين الأول والثاني، ولم يتمكن فريق المنيا من إدراك التعادل .

يذكر أن فريق المنيا بقيادة شديد قناوي المدير الفني قد دخل المباراة بتشكيل ضم كل من : محمد عبد الوهاب "حارس مرمى"- برسوم محروس- إبراهيم فاضل - معتز وزة  - عمار محسن - مصطفى الشوبكشي - مصطفى فرغلي - محمود بلية - محمد عبدالرحيم - محمد هشه - عمرو عثمان .
اقرأ أيضا | «صالات المنيا» يخطف فوزًا غاليًا من الدرب الأحمر في الدقائق الأخيرة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة