بيراميدز
بيراميدز


بيراميدز ضيفا ثقيلا علي المصري في مواجهة قوية بالدوري 

احمد اسماعيل

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 09:56 ص

يحل فريق بيراميدز ضيفا علي المصري ، في الثالثة عصر اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.
ويدخل الفريقين المباراة بهدف واحد وهو الفوز ، حيث يتطلع أبناء إيهاب جلال لمواصلة الانتصارات المتتالية بعدما نجح بيراميدز في تحقيق العلامة الكاملة حتي الآن بثلاث انتصارات علي مصر المقاصة وفاركو والاتحاد السكندري علي التوالي، سجل خلالها الفريق 7 أهداف ومني مرماه بهدفين.
بينما يبحث الفريق البورسعيدي تحت قيادة التونسي معين الشعباني، عن تحسين النتائج و تحقيق أول انتصار له خلال الموسم الحالي في دوري الأضواء والشهرة.
وفشل المصري في تحقيق أي انتصار حتي الآن بالنسخة 63 من الدوري الممتاز ، خلال الجولات الثلاثة الأولي ، حيث خطف المصري نقطة التعادل من غزل المحلة بعد أن كان متأخرا بهدف في الجولة الافتتاحية، ثم التعادل السلبي دون أهداف أمام سموحة في الجولة التالية، قبل التعادل بهدف لمثله أمام فيوتشر بالجولة الثالثة.
ويدير المباراة أمين عمر حكم ساحه ، ويعاونه كلا من هاني عبد الفتاح ومحمد عزازي، ومبروك نبيل حكمًا رابعًا ، فيما يدير محمود دسوقي تقنية الفيديو ، ويعاونه مصطفى مدحت.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة