شيرين دويك
شيرين دويك


بعد وفاتها.. هل قامت أسرة الإعلامية شيرين دويك بمقاضاة الطبيب؟

أحمد السنوسي

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 01:23 م

نفت عائلة الإعلامية الراحلة شيرين دويك، الأخبار المتداولة حول مقاضاة الطبيب المسئول عن التشخيص الخاطئ لها.

وقال عوض دويك أبن عم الإعلامية شيرين دويك، أن الوفاة كانت بمثابة صدمة للعائلة كلها، مضيفا: «قررت العائلة عدم اتخاذ أي إجراءات قانونية ضد الطبيب الذي قام بتشخيصها بشكل خاطئ فرحيلها هو أكبر خسارة بالنسبة لنا».

مضيفًا «كما أن الأسرة لم تتلق العزاء في الراحلة حتي الآن بسبب الحالة النفسية السيئة التي تعاني منها الأسرة بعد وفاتها المفاجئة، مساء أمس الأول».

متابعا: «أقيمت صلاة الجنازة عليها أمس وتم الدفن في مقابر العائلة في مدينة نصر، وكان من المقترح أن يقام عزاء في مسقط رأسها بعزبة دويك في الدقهلية، ولكن اكتفينا بالعزاء على المقابر».

وكانت الإعلامية شيرين دويك، قد رحلت عن عالمنا مساء الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز الـ46 عاما، أثناء نومها بشكل مفاجئ بعد تشخيص خاطئ لحالتها الصحية.

ووفقا لما كشفت عنه زميلتها الإعلامية ميرفت المليجي، عبر حسابها على «فيس بوك»، فأن الدويك كانت تعاني من ألم في المعدة وتم تشخيصها من قبل الطبيب على أنه التهاب في القولون، ولكنها توفت بعد ساعات بسبب جلطة في الشريان التاجي لم يتم اكتشافها.

وتابعت ميرفت المليجي في تدوينتها: «ربنا يرحمها، وحده عالم ما ألم بها من أوجاع وما مرت به في ساعتها الأخيرة».

وسيطرت حالة من الحزن على ماسبيرو، برحيل الإعلامية شيرين دويك، على رأسهم نائلة فاروق رئيس التليفزيون المصرى، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين والعاملين في ماسبيرو من بينهم عمر زهران، شيرين الشايب ولمياء فهمي عبد الحميد.

وقدمت شيرين دويك على مدار مشوارها الإعلامي عددا من البرامج على شاشة التلفزيون المصري، الذي التحقت به عام 1998، منها «جناب السفير»، «نص ساعة صحافة» و«ألبوم الذكريات».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة