سعد الصغير
سعد الصغير


سعد الصغير يتبنى مبادرة لحل أزمة مطربي المهرجانات

أحمد السنوسي

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 02:20 م

 

كشف الفنان الشعبي سعد الصغير، عن موقفه من قرارات نقابة الموسيقيين الأخيرة ضد مطربي المهرجانات بوقف 19 شخصا منهم، وهو الأمر الذي سبب حالة كبيرة من الجدل بين الفنانين خلال الساعات الماضية.

وظهر سعد الصغير، فى بث مباشر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وتحدث عن القرارات التى أصدرتها نقابة الموسيقيين، قائلا:«هنتجمع كلنا ونكلم أستاذ أحمد رمضان فى النقابة ياخد لنا موعد ونروح نقعد مع الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، وهتكلم لأنهم كلهم اخواتي وخاصة مطرب المهرجانات حسن شاكوش».

واقترح سعد الصغير، بأن يكون هناك حلا للمطربين الذين لا يتميزون بالصوت الجيد فقال «لازم نلاقي حل للناس اللى صوتها مش حلو وإنهم مؤديين بس، زي شواحة راجل طيب وعايز ياكل عيش، احنا ممكن نعمل لكل حد منهم أغنية سينجل وبعدها تعرض على النقابة وتؤخذ الموافقة ونتأكد إن مفيش كلام خارج وبعدها تطرح الأغنية».

وطالب سعد المطربين الشعبين وعلى رأسهم محمود الليثي وأحمد شيبه وطارق الشيخ وعبد الباسط حمودة أن يتولى أحد منهم المبادرة ويذهبوا إلى النقابة ويتحدثون مع النقيب هانى شاكر، كما اعتذر سعد الصغير لسعيد الأرتيست نيابة عن حسن شاكوش وذلك عما بدر منه مؤخرا تجاه الموسيقيين.

وكانت نقابة الموسيقيين، قد أصدرت قرارها منذ أيام بوقف عدد 19 من مطربي المهرجانات وعلى رأسهم حسن شاكوش وحمو بيكا ومسلم وشواحة وعدد من مطربي المهرجانات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة