الدكتور شريف محمد على نائب رئيس جامعة مدينة السادات
الدكتور شريف محمد على نائب رئيس جامعة مدينة السادات


تشديد الإجراءات الاحترازية بمدن جامعة السادات حفاظا على سلامة الطلاب

محمد الشامي

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 02:22 م

أعلن الدكتور شريف محمد على نائب رئيس جامعة مدينة السادات، الاختمام بتشديد الاجراءات الاحترازية بكليات الجامعة مع الاهتمام بتطيق كافة المعايير والاشتراكات اللازمة بين الطلاب المقيمين بالمدن الجامعيه بالسادات.

 

أوضح نائب رئيس جامعة السادات للنعليم والطلاب، ان قطاع المدن الجامعية بالسادات شهد هذا العام تقدما ملحوظا فى اعداد الطلاب المغتربين والذين تم تسكينهم بعد قبولهم لاستيفائهم الشروط والضوابط التى تنطبق عليهم للاقامه حسب الموقع الجغرافى لافتا الى ان كل الطلاب الذين قاموا بالتسجيل على الموقع المخصص للمدن الجامعيه تم  استقبالهم وتسكينهم بالمدن الجامعية دونما اى عراقيل مع تسهيل كافة الاجراءات اللازمه تسهيلا على ابنائنا من الكلبة والطالبات بالجامعة.

 

وقال دكتور شريف محمد نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب، انه تابع بنفسة  اجراءات تسكين الطلاب المغتربين والالتزام بصرف التغذية الخاصة بالطلاب داخل المدن الجامعية مع مراقبة مشددة لسلامة الوجبات الغذائية وتنوعها.

 

وكشف نائب رئيس جامعة مدينة السادات، أن إجمالى أعداد الطلاب الذين تم قبولهم فعليا بالمدن الجامعية والاقامة بها ٣٢٥٠ طالب وطالبة تم استقبالهم  مع انطلاق العام الجامعى الجديد وتم اطلاعهم على كافة التعليمات الخاصه بنظام الاقامه كما قاموا باستلام الكارنيهات الخاصه بهم والعهدة التى ستلتزمهم خلال فترة الاقامة بالمدن الجامعية.

 

وأضاف دكتور شريف محمد على  أن  ادارة المدن الجامعية بجامعة مدينة السادات اوضحت  للطلاب المغتربين والمقرر اقامتهم بالمدن الجامعية ضرورة الالتزام باتباع كافة الاجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم من الاصابة بفيروس كورونا مع الالتزام بالتباعد قدر الامكان اثناء صرف الوجبات الغذائية من المطعم المركزى وخلال اى نوع من انواع التعامل مع العاملين داخل زمام المدن الجامعية حفاظا على سلامة الجميع .

 

وقام نائب رئيس جامعة مدينة السادات بجولة واسعة بالجامعة لتفقد سير العمل بالمدن الجامعية كما حرص على  حيث تفقد أعمال البنية التحتية بكليات الطب البيطري والسياحة والفنادق والحقوق وأعمال التشطيبات بكلية السياحة والفنادق بالمجمع الجديد للجامعة واوصي بتمهيد الطرق لتسهيل دخول وخروج المركبات والطلاب.

 

اقرأ أيضا

البحيرة: رصف طرق وشوارع داخلية بمدينة رشيد بتكلفه 40 مليون جنيه

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة