الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


«كل سنه وانت طيب ياسيسي» .. هاشتاج يتصدر التريند على تويتر| صور

مصطفى لبيب

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 04:15 م

تصدر هاشتاج #كل_سنه_وانت_طيب_ياسيسي التريند على موقع التواصل الاجتماعي الشهير توتير.


يأتي ذلك بالتزامن مع عيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث عبر المصريون عن حبهم ودعهم للرئيس من خلال آلاف التويتات.

وقال حساب باسم نبيل مصطفى جعفر "  كل سنة وحضرتك طيب يا منقذ مصر من الخراب ومن أهل الشر. كل سنة وحضرتك طيب يا باني مصر ومعمر مصر ورافع راية مصر. كل سنة وحضرتك طيب يا قدوتي ومثلي الأعلى ويا من أفتديه بعمري ويا من أدافع عنك بدمي. أدعو الله أن يحميك ويحفظك ويطيل فى عمرك ويمتعك بالصحة والقوة.


أما نيلي فقالت نيلي " كل عام وأنت بخير يا ريس أسأل الله لك أن يبارك لك فى عمرك وصحتك وأسرتك وينصرك ويوسع الرزق على يديك ..وعدت وأوفيت بوعدك وجعلت مصر فى مصاف الدول المتقدمة بارك الله فيك و حفظك وكفاك شر خلقه.


وايضاً قال حسن جوكي من خلال الهاشتاج  : من نجاح لنجاح أكبر بأذن الله كل سنة وأنت طيب ومن ربك قريب".


وقال حساب أخر باسم طاهر  " عيد ميلاد القائد والقدوة ..كل عام وحضرتك بألف خير وبتمني لحضرتك طول العمر والصحه والنجاح الدائم. فخامة رئـيس جمـهورية مصر العربيه والقـائد الأعلى للقـوات المـسلحة المصرية فخـامة الرئيس عـبد الفتـاح سعـيد حسـين خلـيل الـسيسي".


وقالت زينب من خلال الهاشتاج #كل_سنه_وانت_طيب_ياسيسي "  تتقدم حمله الماجستير والدكتوراه بالتهنئة لفخامة الرئيس السيسي بمناسبة عيد ميلاد فخامته ونتمني جميعا له دوام الصحة والعافية وأن يعينه الله علي المسؤولية ويرزقه السداد".


واكتفي مصطفى شحاتة بكتابة "  مفيش حاجه تتقال غير كل سنه وانت طيب يا ريس دمت لمصر". ، وأيضا قال حساب باسم أوم " عقبال الف سنه لزعيم مصر والعرب".

وقال حساب أخر باسم مافيا من خلال الهاشتاج #كل_سنه_وانت_طيب_ياسيسي، متاهبيا بوجود رئيس مثل السيسي في مصر " : الا عنده رئيس زينا يفتخر بيه أدنا .. ارفقت فيديو لاحد زيارات الرئيس لموقع مشروع وقيامه بالتحدث مع المواطنين".


بينما وجه حساب منسوب لشخص يدعى باتاش التهنئة للرئيس قائلاً  " عيد ميلاد سعيد فخامة الرئيس كل سنة وانت معانا ياحبيب قلب مصر تحيا مصر.

وتولى الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر في ظروف صعبة، كانت فيها الأوضاع على صفيح ساخن، وسعى إلى نقل المصريين لحياة أفضل من خلال المشروعات الاقتصادية والتنموية، خاصة مشروع حياة كريمة، الذى اشاد به القاصي قبل الداني.

وكانت رؤية مصر 2030  أهم انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تتمثل في تنفيذ سلسلة من الإصلاحات التي من شأنها أن تؤدي إلى استقرار الاقتصاد الكلي والشمول، والنمو المستدام، وتضمنت هذه الإصلاحات واسعة النطاق ضبط كل من السياسات المالية والنقدية من خلال إعادة هيكلة بعض القطاعات وأبرزها قطاع الطاقة وتحرير سعر الصرف.


وايضا تهدف رؤوية مصر 2030 إلى تحسين مناخ الاستثمار بهدف زيادة القدرة التنافسية واستعادة ثقة المستثمرين في الاقتصاد المصري، وتضمنت سياسات الحكومة الإنفاق المستهدف لتنفيذ برامج الحماية الصحية والاجتماعية الضرورية والحفاظ على الاستدامة المالية مع إعادة بناء الاحتياطيات الدولية، و نتيجة لذلك، أصبحت مصر واحدة من الدول القليلة جدًا في العالم القادرة على تحقيق نمو بنسبة 3.3٪ في عام 2021.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة