صورة موضوعية
صورة موضوعية


وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الغردقة للوقوف على حالة المنشآت

إبراهيم الشاذلي

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 04:17 م

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم، بتفقد مركز شباب الغردقة والتعرف على مكوناته والحالة الإنشائية له، والمكاتب الإدارية، والأنشطة المقامة عليه.

وخلال زيارته للمركز، افتتح وزير الشباب والرياضة مركز التخاطب وتنمية المهارات  والتعرف خلالها على مكونات المركز المخصص لخدمة الأهالي ورواد المركز.

كما قام وزير الرياضة، بزيارة الفرق المشاركة بدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الخامسة، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير (مكتب ذوي القدرات والهمم)، والتي يتم تنيذها خلال الفترة من (15-21) نوفمبر الجاري، على ملعب مركز شباب المينا بالغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

وفي هذا الصدد، أشاد الدكتور أشرف صبحي بدوري الصم وهدفه بتوسيع قاعدة الممارسة وجذب الشباب من ذوي الهمم، ودمج ذوي الهمم في المجتمع، وبث روح المنافسة الشريفة بين ذوي القدرات والهمم، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب من ذوي القدرات، وزيادة الانتماء بين ذوي القدرات والهمم، واستغلال اوقات الفراغ بصورة إيجابية.

وفي ختام زيارة مركز شباب الغردقة، قام المشاركين بالأنشطة ومجلس إدارة المركز؛ بالتقاط الصور التذكارية مع الدكتور أشرف صبحي.

وكان في وقت سابق قد أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، أن مصر حققت جزء من استراتيجيتها الرياضة في استضافه الأحداث الرياضيه العالمية حيث تمكنت مصر منذ عام 2019 من استضافه 61 حدث عالمي على أرض المحافظات المصريه المختلفه منها أحداث أصبحت دائمة وقد تم تنويع أماكن تلك الأحداث الرياضية لتنشيط السياحة فكانت هناك بعض الأحداث الرياضية بمدينة الغردقة واخرى بالأقصر وأسوان وترجع هذه القدرة على استضافة تلك الأحداث الرياضية من خلال ما تحققها القيادة السياسية في مصر من كفر كبيرة في المنشات الرياضية لنتمكن من إستضافة تلك الأحداث الهامة. 

اقرأ أيضا| محافظ أسوان: تشكيل لجنة للإشراف على إعمار المنازل المتضررة من السيول| صور

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة