اختبار تطبيقات أندرويد على «ويندوز 11»
اختبار تطبيقات أندرويد على «ويندوز 11»


«مايكروسوفت» تتيح اختبار تطبيقات أندرويد على «ويندوز 11»

وائل نبيل

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 04:28 م

بدأت مايكروسوفت Microsoft، في السماح الآن لمختبري ويندوز 11، بتجربة تطبيقات نظام التشغيل أندرويد Android عبر إصدار معاينة لنظام ويندوز Windows الفرعي لنظام Android أندرويد.
 

ويمكن لمختبري الإصدار التجريبي من ويندوز 11 "Windows 11" اليوم، الوصول إلى التطبيقات من Amazon Appstore، ويتمكن جميع المختبرين باستخدام معالجات أنتل Intel وAMD، وكوالكوم Qualcomm من تجربة تطبيقات اندرويد Android على نظام التشغيل Windows 11.

 

ويمكن تحميل التطبيقات الأن من خلال متجر مايكروسوفت Microsoft ، والذي سيدرج مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تشير بعد ذلك إلى Amazon Appstore للتحميل والتثبيت.

هذا ويمكن تشغيل تطبيقات أندرويد Android جنبًا إلى جنب مع تطبيقات ويندوز Windows الأخرى، وهي مدمجة أيضًا في Alt + Tab وعرض المهام ، ويمكنك تثبيتها في قائمة ابدأ أو شريط المهام.

وأوضح فريق أندرويد Android في القائم على تطبيقات أندرويد، قائلا: "يمكنك الاطلاع على الإشعارات من إشعارات تطبيقات Android في مركز الإجراءات، أو مشاركة الحافظة الخاصة بك بين تطبيق ويندوز Windows وتطبيق Android.

وأضاف الفريق: "لقد بنينا التجربة مع وضع إمكانية الوصول في الاعتبار؛ وتنطبق العديد من إعدادات إمكانية الوصول في نظام ويندوز Windows على تطبيقات Android، ونحن نعمل مع Amazon لتقديم المزيد من التحسينات".

 

وكانت مايكروسوفت Microsoft، قد دخلت في شراكة مع أمازون Amazon لتنسيق 50 تطبيقًا لمشتركي ويندوز إنسايدر Windows Insider لاختبارها على نظام التشغيل الأخير "ويندوز 11" Windows 11، وتشمل هذه التطبيقات ألعاب الهاتف المحمول مثل Lords Mobile، وJune’s Journey، وCoin Master، وهناك أيضًا تطبيقات للقراءة مثل Kindle، وتطبيقات للأطفال مثل Lego Duplo World أو Khan Academy Kids.

هذا بالإضافة إلى خمسين تطبيقًا عبارة عن مجموعة مختارة صغيرة من أكثر من 3 ملايين تطبيق متاح على متجر Google Play ، وحتى أكثر من 600000 تطبيق على Amazon's Appstore ، ولكن ليس من الواضح عدد تطبيقات Android التي ستتوفر بمجرد إطلاق هذه الميزة على نطاق واسع لنظام التشغيل Windows 11.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة