المصري وبيراميدز
المصري وبيراميدز


المصري يوقف انتصارات بيراميدز في ريمونتادا بالشوط الثاني

أحمد إسماعيل

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 05:09 م

أوقف فريق المصري انتصارات بيراميدز في الدوري الممتاز بعدما نجح في تحويل تأخره بهدفين الي تعادل مثير خلال المباراة التي تقام بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

وتقدم بيراميدز في الشوط الأول عن طريق ابراهيم عادل ووليد الكارتي في الدقيقتين 20 و 40 ، قبل أن يعود الفريق البورسعيدي للمباراة بتسجيل هدفين في الشوط الثاني بتوقيع حسن علي من ركلة جزاء في الدقيقة 50 وعمرو مرعي قبل نهاية المباراة بدقيقة. 

وتسيد فريق بيراميدز أغلب فترات الشوط الأول بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر ، قبل أن يتحسن اداء فريق المصري في الشوط الثاني ، ونجح في ادارك التعادل رغم النقص العددي بعد طرد لاعبه فريد شوقي عقب تدخل عنيف مع رمضان صبحي في وسط الملعب بمنتصف الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده الي 10 نقاط ، في حين رفع المصري رصيده الي 4 نقاط.
وفشل المصري في تحقيق أي انتصار حتي الآن بالنسخة 63 من الدوري الممتاز ، خلال الجولات الأربعة الأولى ، حيث خطف المصري نقطة التعادل من غزل المحلة بعد أن كان متأخرا بهدف في الجولة الافتتاحية، ثم التعادل السلبي دون أهداف أمام سموحة في الجولة التالية، قبل التعادل بهدف لمثله أمام فيوتشر بالجولة الثالثة، قبل التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما.

وأدار المباراة أمين عمر حكم ساحه ، ويعاونه كلا من هاني عبد الفتاح ومحمد عزازي، ومبروك نبيل حكمًا رابعًا ، فيما يدير محمود دسوقي تقنية الفيديو ، ويعاونه مصطفى مدحت.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة