حسن حمدى أعلن تأيده لقائمة محمود الخطيب وخالد مرتجى
حسن حمدى أعلن تأيده لقائمة محمود الخطيب وخالد مرتجى


الخطيب يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي ويوجه رسائل للأعضاء

أخبار اليوم

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 05:53 م

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي والمرشح على ذات المنصب في الانتخابات المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجارى، على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على المساندة التي قدمها للنادي خلال الفترة الماضية والتي ساهمت في انجاز العديد من المشروعات الكبرى التي كانت معطلة بسبب الإجراءات والتراخيص.

وقال الخطيب أن الرئيس كان يقوم بجولة في منطقة مدينة نصر واستفسر عن عدم استكمال أعمال الجراج والأسوار ووضع حجر الأساس لإستاد الأهلى بالشيخ زايد وقام بإصدار توجيهاته الفورية لتسهيل مهمة النادى فى استكمال مشروعاته.

اقرأ أيضاً | استاد النادي الأهلي| موسيماني وعبد الحفيظ في احتفالية وضع حجر الأساس

وأشاد رئيس النادي بالدعم اللامحدود الذي يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسى للرياضة المصرية بشكل عام وللأندية بشكل خاص في إطار خطة التنمية والتطوير التي تشهدها الدولة المصرية فى شتى المجالات.

وكشف الخطيب عن الدور المقبل الذى ستلعبه مؤسسة الأهلي للتنمية المجتمعية ضمن البرنامج الشامل لقائمته الانتخابية، مؤكدا أن المؤسسة تعمل بشكل متكامل مع جهود الدولة فى مخطط التنمية.

ووجه محمود الخطيب رسالة للأعضاء قبل أيام من انعقاد الجمعية العمومية في الانتخابات المقرر لها يوم الجمعة المقبل دعا خلالها الى الحضور والمشاركة بكثافة في رسم مستقبل ناديهم واختيار مجلس جديد يقود النادي خلال الأربع سنوات القادمة.

وقال الخطيب، إن الجمعية العمومية للأهلى لها طابع خاص وتعطى المثل للجمعيات العمومية الأخرى فى الحضور ورسم مستقبل ناديها من خلال اختيار مجلس متفاهم ومتجانس مشيرا إلى أن اختيار القائمة بالكامل يسهم فى الحفاظ ‏على استقرار الأهلى والاستمرار فى تحقيق النهضة الشاملة على صعيد الخدمات والبطولات بما يتوافق مع طموحات أعضاء النادى وجماهيره.

وأضاف الخطيب ان قائمته الانتخابية تم اختيارها بعناية شديدة ووفقا لرؤية شاملة وتم اختيار الأسماء المناسبة لتنفيذ الأفكار بالتشاور مع لجنة الحكماء التى كان لها دور فى تزكية الاختيار.

وكشف الخطيب، عن أنه اعتذر خلال الدورة الماضية للدكتور محمد شوقى ومحمد الغزاوى وامتثلا للقرار وكانا عند حسن الظن إعلاء لمصلحة الأهلى، وهذه المرة تم الاعتذار للثلاثى ابراهيم الكفراوى وجوهر نبيل ورانيا علوانى وتقبلوا الأمر واشكرهم على موقفهم الذى يجسد قيم ومبادئ الأهلى.

وأضاف: « عمومية الأهلي قادرة على الفرز والاختيار السليم.. القائمة تمثل فريقا واحدا وتضم كفاءات كبيرة مثل العامرى فاروق وخالد مرتجى لأمانة الصندوق ود محمد شوقى وطارق قنديل ومحمد الغزاوى وحسام غالى ومحمد الدماطى ود مهند مجدى ومحمد سراج الدين وتحت السن محمد الجارحى ومى عاطف.

وكشف الخطيب عن الأسباب التى دفعته لاختيار خالد مرتجى لمنصب أمين الصندوق قائلا خالد مرتجى هو الأنسب والأفضل لمشروع الأهلى الاقتصادى خلال الفترة المقبلة خاصة أنه مؤهل لذلك المنصب بسبب علاقاته المتميزة مع العديد من المؤسسات الاقتصادية والرياضية الدولية بما فيها الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» وهو ما ظهر واضحا خلال مشاركة الفريق فى كأس العالم للأندية.

وأكد الخطيب أن خالد مرتجى هو المسئول عن التنسيق مع «فيفا» وقام بتعاون مثمر مع العديد من الأندية العالمية ومن بينها ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد، كما أن منصب أمين الصندوق ليس محاسبا فقط وإنما يجب أن يكون صاحب رؤية ولديه تواصل خارجى للتعاون مع الأندية والمؤسسات العالمية كما حدث عندما تولى الكابتن حسن حمدى أمانة الصندوق وكذلك ابراهيم المعلم وانا شخصيا.

وقال :» انا على قناعة بدور خالد مرتجى كأمين للصندوق ونجاحه فى هذا الملف، ويجب أن تتغير النظرة المعتادة لامين الصندوق باعتباره محاسبا فقط، بل يجب ان تكون لديه رؤية واستراتيجية اقتصادية واضحة لرسم السياسة المالية
وعن اختيار مى عاطف قال الخطيب أنه حريص على ضرورة تواجد عنصر نسائى فى القائمة الموحدة لتعظيم الدور الذى تقوم به المرأة فى النادى بصفتها عضوة وأما لأبطال النادى.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة