إلهام عبدالفتاح
إلهام عبدالفتاح


هجمة مرتدة

حراسة خاصة

إلهام عبدالفتاح

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 05:58 م

 

إنتقدنا كثيرا  اللجنة التى تدير إتحاد  الكرة عقب لقاء مصر وجزر القمر فى مارس الماضى بسبب الفوضى التى حدثت عقب المباراة وعدم توفير حماية  للاعبى المنتخب وبخاصة صلاح بعد إندفاع عدد من الجماهير نحوه ومحاولتهم مصافحته والتصوير معه وكاد الامر يتحول لكارثة وأزمة مع نادى ليفربول الذى سبق وطلب من إتحاد الكرة حماية اللاعب وأصدر تعليماته لصلاح نفسه بإتباع إجراءات إحترازية وأمنية مشددة  منعا لتعرضه للإيذاء أو العدوى بكوفيد -19كما حدث معه من قبل .


لذا يجب أن نحيى اللجنة هذة المرة على توفيرها الحماية الكافية لمحمد صلاح وإستئجار طاقم حراسة لمرافقته وهو المطلوب إستمراره مع أسطورة كروية من حسن حظنا إننا نتابعها ونشاهدها عن قرب .


أما من ينتقدون الحراسة الخاصة لصلاح فهم معذورون لأنه أمر جديدعلى جماهير الكرة المصرية ولكننا سوف نعتاد عليه كما تعلمنا من نجومية صلاح الكثير من أسرار التعامل مع صفوة النجوم الكبار فى العالم وبخاصة فى مجال الحقوق التسويقية.


من يتهم صلاح بالمنظرة والتعالى على منتخب مصر وزملائه بسبب الحرس الخاص هل سينظرون نفس النظرة لميسى الذى حضر فى زيارته لمصر فى 2017ومعه فريق من الحراس الخصوصيين وهم متواجدين معه أيضا فى الملاعب سواء كان فى اسبانيا ثم فرنسا .


وما أكثر الصور التى ظهر فيها رونالدو ومعه الحرس الخاص به فى الملعب واثناء إجازته مع عائلته حتى السنغالى ساديو مانى فى زيارته للسنغال يظهر معه حراسة أمنية وغيرهم من نجوم اللعبة.


 وهنا فى مصر بعض مطربى المهرجانات والفنانيين بعد شهرتهم  لا يتحركون إلا فى حراسة خاصة وهم فى بلدهم وبين اهلهم وناسهم .


ولايجب المزايدة على زملاء صلاح  فى المنتخب والجهاز الفنى فهم يدركون قيمة صلاح الكبيرة وهو لاعب ملتزم  يعشق بلده ولكن رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة