صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بايدن رئيسا لإدارة الخدمات البريدية الأمريكية

منال بركات

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 06:33 م

من المتوقع أن يعلن الرئيس جو بايدن، اليوم الجمعة أن رئيس مجلس إدارة الخدمات البريدية رون بلوم، الذي تنتهي مدته في ديسمبر القادم، لن يُعاد ترشيحه، حسبما ذكرت صحيفة واشنطن بوست.

وسيتولى بالتالي الرئيس الأمريكي جو بايدن منصب رئيس مجلس إدارة الخدمات البريدية لحين الإعلان عن الرئيس الجديد.

اقرأ أيضًا: ‏قبل بايدن.. رؤساء أمريكيون نقلوا صلاحياتهم للنواب

ومن غير المؤكد أن يتم ترشيح لويس ديجوي، مدير مكتب البريد العام، والذي لا ينظر إليه الديمقراطيون والبيت الأبيض بتأييد. ولم يتضح على الفور من الذي قد يتم ترشيحه ليحل محل بلوم الديمقراطي. 


عند تولي لويس ديجوي، منصبه في يونيو 2020، وضع خطة لمدة 10 سنوات لـ الخدمات البريدية، والتي ألغت العمل الإضافي، وحظرت الرحلات المتأخرة أو الإضافية لتسليم البريد، وأوقف تشغيل مئات من آلات فرز البريد عالية السرعة، وأزال بعض صناديق جمع البريد من الشوارع. 

وتسببت التغييرات في تأخيرات كبيرة في تسليم البريد وأدت إلى إجراء تحقيقات من قبل لجان الكونجرس والمفتش العام.

كان لويس ديجوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الخدمات اللوجستية والشحن، وكان أحد المانحين الرئيسيين للحزب الجمهوري وجمع التبرعات. هو أول مدير مكتب بريد خلال عقدين من الزمن دون خبرة سابقة في هذا المجال، المثير للجدل، أن شركاته لا تزال تحمل عقود خدمة نشطة مع الخدمات البريدية الأمريكية.

 لويس ديجوي، كان من أكثر المعارضين على التصويت عبر البريد وعارض اقتراحًا ديمقراطيًا لتقديم 25 مليار دولار كمساعدة للخدمة البريدية، وكان من أكثر الناس.

وكان قد تم انتخاب بلوم رئيسًا لمجلس محافظي الخدمات البريدية في وقت سابق من هذا العام، وكان قد عمل كمساعد للرئيس في سياسة التصنيع في ظل إدارة أوباما.

ووفق ما ذكرته ذا هيل، لم ترد السكرتير الصحفي للبيت الأبيض، جين ساكي، بشكل مباشر على سؤال في فبراير بشأن ما إذا كان البيت الأبيض يتطلع إلى استبدال مدير مكتب البريد، لكن بدا أنه يعترف بهذه النقطة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة