محمد عادل فتحي
محمد عادل فتحي


المقاولون العرب للرئيس السيسي: صاحب نقلة تاريخية نحو الجمهورية الحديثة

محمد السيد

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 07:35 م

وجه المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة والمشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد ميلاده.

وأكد فتحي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يواصل مسيرته العظيمة رئيسا لمصر ونرى بأعيننا حجم العمل والإنجاز في شتى المجالات ليتأكد أن مصر والمصريين محظوظون برئيسهم وبما يتم على أرض الواقع في شتى المجالات بلا استثناء.

 

وقال عضو مجلس المقاولون إن ما يفعله الرئيس يعد نقلة حضارية وتاريخية لبناء جمهورية مصر الحديثة فما يحدث من تنمية في خلال السنوات السبع الماضية ويستمر يحتاج مجلدات فالطفرة التي نشهدها لم يحدث مثلها في تاريخ مصر الحديث ومجالنا ليس بعيدا فقد حظيت الرياضة بدفعة كبيرة إنشائيا وفنيا ويكفي كم الملاعب التي تم تطويرها والمدينة الرياضية الكاملة في العاصمة الإدارية الجديدة وكم البطولات التي جعلت مصر محط أنظار العالم.

 

وأوضح فتحي أن انجازات الرئيس السيسي تحتاج مجلدات ومهما حاولت لن أحصر ما يتم على أرض مصرنا الحبيبة ولكن هناك علامات مضيئة فلا نستطيع أن نغفل التصدي ببسالة للدفاع عن الوطن ومحاربة الإرهاب وانحياز الرئيس دوما لصوت شعبه وإعادة الاستقرار للوطن والخلاص من الجماعة الإرهابية وهذا الاستقرار الذي أدى لتحسن الوضع الاقتصادي كما عادت مصر بامتياز لدورها السياسي على المستوى الدولي والإقليمي ونجح الرئيس نجاحا مبهرا في وضع مصر في مصاف الدول الكبرى والكل يتسابق على كسب ود قيادتنا.

 

وتابع أنه لا يمكن إغفال ما يتم في ملف تطوير العشوائيات الذي يمس نسبة كبيرة من أهل مصر بجانب المشروعات العملاقة في البنية التحتية فالسؤال سابقا كان عن كيفية تمويل المشروعات أما الآن فالسؤال اختلف وأصبح من أين نأتي بكل هذه الأموال وكيف تمول هذه المشروعات العملاقة دون تأثير على حياتنا.

 

وأشار المشرف على الكرة بالمقاولون العرب أن هناك بعض المشروعات يجب الوقوف أمامها تفصيلا لأنها نقلة تاريخية وأود الوقوف أمام مشروع تبطين الترع الذي يعد من أهم المشروعات القومية العملاقة لما له من فائدة على المواطن المصري ولتعظيم موارد الدولة والحفاظ عليها أما المشروع الثاني فهو مشروع حياة كريمة أو تطوير قرى الريف المصري فلم يكن يتخيل أحد أن تمد الدولة يدها لكل القرى المصرية وتقوم بتطويرها لتحسين حياة المواطن .

 

واستكمل فتحي أن ما يحدث لن تكفيه أي كلمات ومهما تحدثنا لن نوفي الرئيس السيسي حقه ولن نستطيع حصر ما يتم من مجهودات على أرض الواقع ولن تحصل المشاريع على حقها من الحديث ولكن يكفينا أن المواطن يشعر بما يتم ويثق في قيادته فهنيئا لمصر والمصريين بالقائد العظيم وكل عام ورئيسنا فخر لنا.

أقرا ايضاً|

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات ويلحق بالإسماعيلي هزيمة جديدة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة