عمر كمال
عمر كمال


المطرب عمر كمال يعلق على منشور بوابة أخبار اليوم.. وهكذا جاءت التعليقات

محمد عصام

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 09:33 م

أهدت عائلة الشاطري السعودية مغني المهرجانات المصري عمر كمال سيارة فارهة من نوع بنتلي كهدية له، وذلك خلال زيارة عمر إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة.

وقامت بوابة أخبار اليوم بنشر الخبر عبر صفحاتها الرسمية بوسائل التواصل الاجتماعي، وقام النجم "عمر كمال" بالرد على احدى منشورات بوابة أخبار اليوم التي نشرتها بموقع الفيس بوك، قائلا "الحمد لله ع التقدير والاهتمام من شعب السعودية المحب للفن المصرى ورموزه".

ونال الكومنت العديد من الإعجابات ، كما حاز على العديد من الردود الحميدة التي تحمل كل الحب والإعتزاز بفن عمر كمال.

وكان قد نشر مطرب المهرجانات عمر كمال مجموعة صور له بجانب شباب عائلة الشاطري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلا: «وأما بنعمة ربك فحدث، النهاردة بفضل الله تم تكريمي في السعودية، مع عائلة الشاطري، وتم منحي درع وسيارة «بنتلي» هدية، وشكرا من كل قلبي على التكريم والاستقبال و الضيافة طول إقامتي في المملكة».

و«بنتلي» واحدة من أكبر ماركات السيارات في العالم، ومن أعلاهم سعراً، وتتكون تشكيلة سياراتهم من: بينتايغا، وكونتينينتال جي تي، وكونتينينتال جي تي كشف، وفلاينج سبير، ومولسان، حيث يصل سعر السيارة التي تحصل عليها عمر كمال نحو 4 ملايين جنيه.

ويذكر أن آخر أعمال المطرب عمر كمال ديو بعنوان"ضيعنا" بالإشتراك مع نجم الأغنية الشعبية الاول عبد الباسط حمدة، وتعد "ضيعنا" هي أولى تجارب عمر كمال الإنتاجية، التي قرر أن تكون باكورة أعماله الغنائية كمنتج.

 

أقرأ - صور.. عمرو دياب يداعب سيف نادر حمدي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة