بيج رامي
بيج رامي


المنتج أحمد سمير: صور زفاف بيج رامي ليس لها علاقة بالفيلم

محمد عصام

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 09:59 م

تداول خلال الساعات القليلة الماضية،رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بزواج بطل مستر أولمبيا المصري رامي السبيعي الشهير بـ «بيج رامي»، خلال حفل زفاف أقيم مساء أمس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من حفل زفاف بيج رامي، في أمر وضع كثيرون في حيرة، ما بين تأكيد لهذا النبأ، ونفي، كون بطل كمال الأجسام متزوج من الأساس، وأنجب 3 فتيات، وبين صور بالفعل تداولت له وهو يجلس بجانب مأذون لعقد قرانه.

كما انتشرت تصريحات أخرى منسوبة لشقيق بيج رامي، والذي نفى زواج أخيه، مؤكدأ بإن هذه الصور ضمن تصوير أحد مشاهد عمله الفني المرتقب.

ليأتي المنتج أحمد سمير وينفي تماماً بأن تكون الصور المتداولة لزفاف البيج رامي من أحد مشاهد العمل الفني المرتقب، قائلا "الصور مالهاش علاقة بالفيلم".

وأكد «سمير»، في تصريحات صحفية، أن تصوير العمل الفني لم يبدأ من الأساس، متحفظًا على ذكر مزيد من التفاصيل في هذا الشأن: «إحنا يا فندم بنعمل حاجة مختلفة ومش هعرف أقول تفاصيل دلوقتي».

وختم المنتج: «إن شاء الله قريب أنا هعلن كل التفاصيل».

جديرٌ بالذكر أن ممدوح السبيعي تعاقد مع المنتج أحمد سمير على بطولة عمل فني «هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط».

وحسب المعلن عنه، سيكون هذا العمل «له بصمة واضحة مثل بعض النماذج العالمية، وسيظهر إلى النور في موسم رمضان المقبل».

هذا، ومن المقرر عقد جلسات عمل مكثفة خلال الأيام القادمة لوضع اللمسات النهائية للعمل الفني، الذي تشارك فيه نخبة كبيرة من المحترفين العالميين وفق المعلن عنه رسميًا.

ومن المعروف أن بيج رامي متزوج من السيدة مروة عبدالله، وأنجب منها «لاجين»، 10 أعوام، و«دارين»، 7 أعوام، و«عائشة»، 3 أعوام.

أقرأ أيضا - المطرب عمر كمال يعلق على منشور بوابة أخبار اليوم.. وهكذا جاءت التعليقات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة