سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ
سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ


وسط حشد من السائحين.. إطلاق مهرجان إضاءة شرم الشيخ استعدادا للعام الجديد| فيديو

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 11:31 م

شهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء اليوم الجمعة، إطلاق مهرجان الإضاءة السنوي، بمنطقة سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ، وأضاءت الأضواء المبهرة سماء شرم الشيخ وسط حشد من المصريين والسائحين من مختلف الجنسيات .

اقرأ أيضا | محافظ جنوب سيناء: وضع منطقة حمام موسى على خريطة السياحة العالمية

وشهد المهرجان بجانب الإضاءة المبهرة، إطلاق الألعاب النارية، وعروض فنية عالمية.

يأتي مهرجان الإضاءة السنوي لميدان سوهو سكوير مختلفا هذا العام وسط العودة القوية للحركة السياحية من مختلف دول العالم واستعدادا لأعياد الكريسماس ورأس السنة وأيضا الأحداث المهمة التي من المقرر أن تستضيفها مدينة شرم الشيخ خاصة منتدى شباب العالم المقرر انعقاده مطلع العام المقبل ومؤتمر المناخ.

شهد الحفل عدد من السفراء الأجانب ومسئولي السياحة والمحافظة وعماد عزيز مالك منطقة سوهو سكوير وأعضاء جمعية مستثمري جنوب سيناء.

 
والقي اللواء خالد فودة كلمة رحب فيها بجميع المشاركين والحضور في المهرجان وفي مدينة شرم الشيخ بشكل عام، موكدا على أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتشجيع النمو السياحي وتسهيل تدفق الحركة السياحية.

وقال المحافظ إنه حريص على حضور هذا المهرجان كل عام، موجها الشكر للقائمين عليه وخروجه بصورة مبهرة باستخدام أحدث تقنيات الإضاءة، حتى أصبح المهرجان من أهم الأحداث السياحية التي تجرى على أرض مدينة شرم الشيخ.

وأعرب عن أمله في زيادة معدلات التدفق السياحي وسط حالة من الأمن والأمان، التي تنعم بها كافة المناطق السياحية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة