صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الكومي عن خسارة الإسماعيلي: ليس في الإمكان أكثر مما كان

أميرة أنور

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 11:35 م

 

علق يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على خسارة فريقه أمام الزمالك بنتيجة 2-0 في الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وقال الكومي عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إنه ليس بالإمكان أفضل مما كان موضحاً أن الإسماعيلي قدم أقصى ما في وسعه خلال المباراة.

وأشار إلى أن اللاعبين لم يقصروا خلال لقاء الزمالك.

وقال أشرف خضر عضو اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي إن المباراة كانت صعبة والفريق كان قادراً على الخروج بنتيجة إيجابية.

وأوضح أن الإسماعيلي صادفه سوء توفيق في المباراة خلال اللقاء مؤكدًا أن الزمالك ظهر بصورة جيدة أيضًا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مهمًا على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

رفع الزمالك رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، في حين يظل الإسماعيلي في المركز الأخير بدون رصيد.

 

وبدأ الزمالك مباراة الإسماعيلي بتشكيل مكون من محمد عواد ومحمد عبد الشافي و محمود حمدي الونش و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة وطارق حامد وإمام عاشور و مصطفى فتحي و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من محمد فوزي وعصام صبحي و باهر المحمدي و محمد هاشم و محمد دسوقي عماد حمدي و أحمد مصطفى و محمد عادل وعبد الرحمن مجدي وشكري نجيب و بنسون شيلونجو 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وهاجم كلاهما من البداية، ويهدر شكري نجيب فرصة للدراويش في الدقيقة الثانية من رأسية علت عارضة مرمى الأبيض، وينحصر اللعب لفترات طويلة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين.

وبمرور الوقت ينشط لاعبو الزمالك ويكثفون محاولاتهم من على الأجناب، وفي الدقيقة 14 يسدد إمام عاشور كرة قوية يشتتها الدفاع لركنية، وفي الدقيقة 25 يسدد عبد الرحمن مجدي كرة خادعة تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك،  وفي الدقيقة 34 يتألق محمد عواد وينقذ مرمى الأبيض من فرصة محققة من انفراد لشيلونجو، ويحصل محمد دسوقي على بطاقة صفراء للخشونة مع زيزو.

وتوالت المحاولات البيضاء لتسجيل هدف التقدم في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني كثف الفريقان محاولاتهما الهجومية ويحصل أحمد مصطفى على بطاقة صفراء للخشونة مع عبد الله جمعة، وبعدها يشهر الحكم البطاقة الصفراء لعبد الله جمعة للخشونة، وتوالت المحاولات الهجومية من الزمالك للتسجيل، ويطالب مصطفى فتحي بركلة جزاء في الدقيقة 61 ولكن الحكم يشير باستئناف اللعب.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بحمزة المثلوثي وعمر السعيد بدلا من عبد الله جمعة وسيف الدين الجزيري، في حين يدفع الأسماعيلي بمحمود دونجا بدلا من محمد عادل، ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد هاشم مدافع الدراويش للخشونة مع محمد عواد، وبعدها يحصل عماد حمدي على بطاقة صفراء للخشونة مع طارق حامد.

وفي الدقيقة 74 يهدر عمر السعيد فرصة لتسجيل هدف التقدم للأبيض من رأسية علت العارضة، وفي الدقيقة 83 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد لمس باهر المحمدي للكرة بيده داخل منطقة جزاء الدراويش ويحصل مدافع الإسماعيلي على بطاقة صفراء، ينجح أحمد سيد زيزو في ترجمتها للهدف الأول للأبيض، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد أوناجم بدلا من مصطفى فتحي وإمام عاشور وأشرف بن شرقي.

ويحاول الزمالك تعزيز التقدم في حين يسعى الإسماعيلي للتعديل، ويحصل أوباما على بطاقة صفراء للخشونة، ويحرز عمر السعيد الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 94، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

أقرا ايضاً|

سكرتير «دولي السلة»: إقامة مونديال الأندية في مصر لحظة تاريخية

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة