حفل زفاف خالد عليش والإعلامية ميرهان عمرو
حفل زفاف خالد عليش والإعلامية ميرهان عمرو


«خالد عليش» يفاجئ عروسته ويقدم لها أغنية مهرجان بصوته| فيديو

محمد عصام

السبت، 20 نوفمبر 2021 - 12:14 ص

 

احتفل الفنان والإعلامى خالد عليش بحفل زفافه على الإعلامية ميرهان عمرو بقصر البارون، وتمت الخطوبة فى شهر 7 الماضى فى حفل عائلى.

وانتشر على وسائل التواصل الإجتماعي بعض الفيديوهات والصور التي ميزت حفل زفاف خالد عليش الذي تم إقامته في ساحة قصر البارون.


رجل الاعمل بلال مصطفى بجوار الفنان خالد عليش في حفل زفافه

وكعادة عليش المرحة يفاجئ الجميع على جميع المحافل بمواقفه المرحة او بإعماله الفنية التي تظل عالقة في الأذهان، فقد فاجئ عليش عروسته وجميع حضور حفل الزفاف بتقديم أغنية لزوجته الإعلامية ميرهان عمرو أغنية على طريقة المهرجان الشعبي، تعبيرا منه عن الفرحة الشديدة التي يعيشيها بسبب زواجه منها.

وكان خالد عليش شارك في  مسلسل "أحسن أب" الذي عُرض في شهر رمضان 2021، مع النجوم علي ربيع وهاجر أحمد وأحمد تهامي وحسام داغر وسامي مغاوري وغيرهم.

كما شارك "عليش" أيضا فى مسلسل "الطاووس" بموسم دراما رمضان الماضي، حيث جسد دور سائق توك توك يدعى "فيجو"، ويقع في غرام "أمنية" التي تعرضت للاغتصاب.

ويذكر أن خالد عليش، هو مذيع راديو شهير وقدم عدة برامج "معاك في السكة" و"الموقف"، وغيرهما، وحقق نجاحًا كبيرًا، ثم اتجه إلى التمثيل من خلال المشاركة في بعض المسلسلات، منها مسلسل "مأمون وشركاه".

خالد عليش ممثل ومذيع مصري ولد بالقاهرة درس هندسة اتصالات بجامعة القاهرة وتخرج منها سنة 2010 بدأ باستغلال موهبته في مجال التمثيل سنة 2004 ‍ثم قام بالتمثيل بساقية عبد المنعم الصاوي كان أول أعماله على شاشة التلفزيون سيت كوم لمبة شو عام 2008بينما العمل الذي حقق له الشهرة هو كان سيت كوم ربع مشكل سنة 2010

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة