الإعلامي محمد الباز
الإعلامي محمد الباز


محمد الباز عن قرار مطربي المهرجانات: هانى شاكر منع «تنظيم عصابي» |فيديو

رضا خليل

السبت، 20 نوفمبر 2021 - 01:40 ص

علق الإعلامي محمد الباز؛ على قرار نقابة المهن الموسيقية برئاسة المطرب هانى شاكر ، بمنع 19 مطرب مهرجانات من الغناء قائلا :"  من لا يستطيع الغناء عليه ألا يقوم بهذا العمل" .

اقرأ أيضا |علي الحجار يكشف سبب قرار النقابة بمنع الغناء بالفلاشة | فيديو

وقال "الباز" خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار" مساء اليوم الجمعة : "في واحد ملوش في الغناء مش شغلانته؛ ميغنيش المشكلة مين اللي هيحمينها من غناهم على التواصل الاجتماعي والفنان هاني شاكر عمل ثغرة في القرار بتاعه".

وتابع : "لما تقرا الكشف تلاقي عنده حق؛ تلاقي مطرب المهرجانات مثل  كزبرة وحنجرة وموزة وحاحا؛ أنا أسف أنا مبتنمرش على أسماء لكن هاني شاكر منع تنظيم عصابي من الغناء".

وأكمل "الباز" تصريحاتة قائلا : " زمان كان الناس بيختاروا اسم فني هما بيسموا نفسهم أسماء صعبة؛ حد من ولاد شعبان عبد الرحيم لخص الحكاية وقال سيبوهم يغنوا بدل ما يبيعوا حشيش".

وواصل : "هاني شاكر لما أتكلم عن ويجز قال إنه بيحبه زي أبنه وأنه بيغني راب؛ الناس حسة أنه بيكيل بمكياليين فأتمنى أن يعيد النظر في الكلام دة".

واختتم "الباز" تصريحاتة قائلا : "هما يمنعوهم من الأفراح والحفلات طيب ماذا عن السوشيال ميديا؟ المجتمع المفروض يحمي نفسه أنت بتجيبه في فرح وتديلة مجال وهو يحس أنه مطرب ولطيف؛ المجتمع يحمي نفسه وابتعدوا عن سماع الحاجات دي".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة