نانسى القاضى
نانسى القاضى


نانسى القاضى أول امرأة فى مجلس «الدراويش»: المهمة صعبة.. والصبر مطلوب

آخر ساعة

السبت، 20 نوفمبر 2021 - 11:13 ص

أحمد عاطف العوام

نانسى القاضى أول فتاة تنجح فى الوصول لمجلس إدارة نادى الإسماعيلى فى تاريخه بعد نجاحها باكتساح فى الانتخابات وحصولها على أعلى الأصوات فى الانتخابات الأخيرة.. لتشارك فى محاولات إعادة الدراويش إلى مجدهم الذهبى وانتشاله من عثرته الفنية والمالية والإدارية.. اآخرساعةب حاورتها وقرأت أفكارها وطموحاتها.. فماذا قالت؟

 ماذا يمثل لك كونك أول امرأة فى تاريخ المجلس؟

- منذ أن قررت الترشح لهذه الانتخابات وجدت ردود الفعل إيجابية للغاية من أعضاء الجمعية العمومية وجمهور الإسماعيلى الواعى وأن مجلس الادارة ليس حكرا على الرجال فقط فأنا أريد أن أخدم النادى خاصة فى مجال الإعلام الذى أعمل فيه منذ 15 عاما وهذه النتيجة تضع علىّ مسئولية كبيرة وأتمنى أن أكون على قدر الثقة التى منحت لى وأن أشرف المرأة.  

 ماذا عن تكريم المجلس القومى للمرأة لك؟

 - شرف كبير لى وكان من أحلامى عضوية مجلس الإدارة وبدأ من عند د.مايا مرسى التى كانت تدعمنى خلال الانتخابات ثم تهنئتى بشكل رسمى وأشــــــكر الدكتــــــــــورة عـفاف الكـــومى عــلى حســـــن الاســــتقبال وهذه دفعة قوية للاستمرار والنجاح فيما هو قادم .

 مشــــــــــــــاكــــــــــــــل الإسماعيلى كثيرة كيف يتم حلها؟

- مطلـــــــــــــــوب الصبر من الجميع لأن الأمــــــــــر صعب ونحـــــــــن مجمـــــوعة قوية ومجلس الإدارة محترم وهناك أعضاء فى المجلس سبق لهم العمل فى مجالس مختلفة سابقة وعلى المستوى الشخصى أستفيد من خبراتهم أما على المستوى العام فنحاول إعادة ترتيب البيت من الداخل وتسلم كل عضو ملفا يهتم به وأنا تم تكليفى بمنظومة الإعلام وهى صعبة للغاية حيث نريد أن نعمل بها طفرة تليق بالإسماعيلى. 

 الأزمة المالية كيف سيتم التغلب عليها؟

- هناك استراتيجية نعمل عليها لحل هذه المشكلة وسوف ننشئ شركة لكرة القدم ومن خلالها نحصل على موارد جديدة وكذلك لنا مستحقات مادية عند بعض الرعاة كل شيء سوف يتم حله، فقط الصبر لأننا مازلنا فى البداية.

 متى يعود فريق الكرة إلى سابق عهده؟

- بالنسبة للفريق الأول هناك مدير فنى أرجنتينى جديد ومعه جهاز جديد نطمح أن يحسن الأمور وسيتم تدعيم الفريق بصفقات جديدة مع تحفيز اللاعبين فهم لا يقلون عن أى لاعب فى الأهلى والزمالك ولابد من مساندتهم وتقديم الدعم المعنوى لهم وأهم شيء فى المرحلة المقبلة الاستقرار فى جميع الجوانب ونحن لا نسأل عن الصفقات التى تمت فى بداية الموسم ولا الجهاز الفنى السابق. 

 ما هى خططك فى التعامل مع ملف الإعلام ؟

- سوف يتم التطوير وهناك مجموعة متميزة فى المركز الإعلامى وأتمنى أن يكون هناك منبر إعلامى خاص بالنادى سواء من خلال برنامج أو التعامل مع المركز الخاص بالنادى وكل سؤال سوف يكون له إجابة داخل النادى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة